ماهي اغلب المعوقات التي تواجهك مع محفظه وتوكن ترست

يمكنك استيراد عبارات النسخ الاحتياطي المكونة من 12 كلمة من تراست واليت إلى تطبيق (Tronlink wallet )
للتحكم في توكن المتوافقة مع ترون.

2 Likes

إلقد أرسلت لك الإجابة في مجموعة تلغرام.

3 Likes

اهلا جمعياا جديد هون شو صاير؟

مرحبا بك. في مجتمع تراست واليت العربي لا تتردد في إنشاء موضوع جديد.

1 Like

اين القسم الخاص بانشاء مواضيع باللغه العربية

لو يبقا المحفظه نفسها عليها تداول وتنبيه اسعار للعملات المحدده

عندي مشكلة وهي مع شبكة trc20
قمت بتحويل العملة ولكن لم تصل بعد فما الحل ؟!

1 Like

مرحبا أنا قمت بالتحويل من المنصة الى المحفظة وتم استلام العملات ولكن ناقصة ما هو الحل

مرحبا!

يرجى نشر معرف المعاملة وعنوان الاستلام ونوع العملة التي استلمتها في المحفظة.

1 Like

لقد ارسلت توكن بوودل وجائني اشعار باستلام العملة ودخلت لم أجد شيء ماذا أفعل الآن ارجو المساعدة

وجائني اشعار باستلام العملة ودخلت لم أجد شيء وهذا دليل علي
المعاملة التي تمت ارجو المساعدة token poodl لقد ارسلت
0x7856a96c1b0d4395d7a3dca43cf5f3e78d55e5a11ec99bcfa020238e4b847aec

لقد ارسلت عملة وتمت وجائني اشعار بذلك ولكن عندما دخلت المحفظة لم أجدها ولم أري حتي الاشعار ارجو المساعدة
هذا دليل علي ملف التكست
0x7856a96c1b0d4395d7a3dca43cf5f3e78d55e5a11ec99bcfa020238e4b847aec

مرحبا يرجى اتباع الدليل: How to Add a Custom Token

مرحبا هل يمكنك يرجى نشر عنوان الاستلام الخاص بك من فضلك.

حتى أتحقق من أجلك.

يعطيك العافية انا شتريت Aion من منصة بايننس وحولتون على محفظة trust وشفتهن وصلو وبعد ساعة اجاني تحديث للمحفظة حدثت .وبعد ماحدثت ماعد لقيتون الرجاء المساعدة شكراً

مرحبا @Adam1122334455

يرجى التحلي بالصبر يعمل الفريق على حل مشكلة قريبا.

أسف على خسارتك لا يمكننا أن نساعدك في هذه الحالة لأنك فقدت الوصول إلى عبارة الإسترداد المكونة من ١٢ كلمة.

:globe_with_meridians: Trust Wallet هي محفظة غير مركزية بالكامل
هذا يعني أن لديك حق الوصول الكامل إلى عملاتك المشفرة ولكنك المسؤول الوحيد عن أمنها.

:lock:يتم الاحتفاظ بكافة أرصدة عملاتك المشفرة ضمن عبارة الاسترداد “12 كلمة”. عبارة الاسترداد هي المفاتيح الخاصة. بمعنى، جميع المفاتيح مشتقة من عبارة الإسترداد، لذلك إذا كنت تملكها، فلديك المفاتيح. يمكنك استخدام ١٢ كلمة لإنشاء جميع المفاتيح الخاصة لجميع العملات على أي محفظة متوافقة مع (bip39 HD) يجب نسخها احتياطيًا و بشكل آمن، ويفضل عدم الاتصال بالإنترنت وعدم مشاركتها مع أي شخص!
:warning: ضع في اعتبارك أنه في حالة كسرت هاتفك أو تمت سرقته أو فقدت الوصول إليه أو حذفت التطبيق عن طريق الخطأ، فإن Trust Wallet لا يمكنها الوصول إلى أموالك أو عبارة الاسترداد ذات الكلمات المكونة من ١٢ كلمة.

:stop_sign: يحافظ Trust Wallet دائمًا على خصوصية بياناتك وأمانها. لا نقوم بتخزين أي من معلوماتك الشخصية على خوادمنا وبالتالي لا يمكننا استرداد أموالك إذا فقدت عبارة استرداد مكونة من 12 كلمة.

ماهي Trust يرجى قرائة المقال بعناية: What is Trust Wallet?

يرجى التأكد من أمان الكلمات المكونة من ١٢ كلمة الخاصة بك وعدم الإتصال بالعقود الذكية التي لم يتم تدقيقها بعد.

وبخصوص المحفظة فهي أمنة، إذا كان الجهاز الخاص بك أمن من البرامج الضارة، يرجى تحميل التطبيق من الموقع الرسمي وتخزين عبارة الإسترداد في مكان أمن.

كيف تستعمل محفظة الثقة: What is Trust Wallet?

كيفية حماية الأموال الخاصة بك من المحتالين: 7 Essential Steps to Keep Your Crypto Wallet Secure

السلام عليكم المحفظة كانت معلقة عندي ع كلمة panding ع كل عملية رحت سويت تسجيل خروج ودخلت ثاني ويوم اسوي اي معاملة تجيني ذي مالحل

مني قادر ارفع الصوره مدري ليه بس يطلع لي

Replacement transction underprice

مع ان القيمه فوق الاف