محفظة ترست واليت

نظرا لإرتفاع عدد مستخدمي العملات الرقمية والتطبيقات اللامركزية, أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى الحصول على طريقة بسيطة وقوية للوصول إليها. سواء كنت مهتمًا بالاستثمار أو بإجراء الدفعات أو باستخدام التطبيقات اللامركزية, وجود العديد من الحلول للأنشطة المختلفة يمكن أن يكون غير مريح للغاية بسرعة كبيرة, هنا يأتي دور شيء سهل الإستخدام و شامل مثل محفظة TrustWallet للمساعدة.

على عكس الأسواق المالية التقليدية, العالم الرقمي لا ينام أبَدًا, متقلب بطبيعته, يمكن أن تتغير الظروف فيه على الفور. لذلك من المهم أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى أموالك بإستمرار و بسرعة. تمنحك محفظة TrustWallet اللامركزية بالكامل تطبيقًا بسيطًا للهاتف لإدارة العملات و الرموز الخاصة بك, و تسمح لك بالتحكم الكامل في مفاتيحك الخاصة في نفس الوقت. مع Trust يمكنك تخزين أغلب الرموز (Tokens) المتاحة في السوق بالإضافة إلى دعم العديد من المشاريع و أكثر من بلوكشين في جميع الأوقات. تتيح لك محفظة Trust العالمية (أو المحفظة متعددة العملات) الاحتفاظ بنسخة احتياطية واحدة لجميع أصولك لتبسيط إدارة المحفظة, و بالتأكيد تعمل Trust بشكل رائع مع المنصات اللامركزية.

تحتوي TrustWallet على متصفح من نوعية Web3 مدمج بها يسمح لك بتصفح التطبيقات اللامركزية (DApps) من الإنترنت اللامركزي بسلاسة وأمان. ونظرًا لأن تقنية البلوكشين جديدة و معقدة يمكنك الاعتماد على سوق تطبيق Trust اللامركزي لارشادك خلالها. وهو مكان للتطبيقات اللامركزية التي تلبي معايير الجودة والأمان الصارمة التي تم تطويرها للحصول على أداء على أعلى مستوى.

جنبا إلى جنب مع بينانس, تعمل Trust Wallet على ميزات جديدة ومثيرة بما في ذلك مراقبة السوق والشبكات المخصصة وشبكات الاختبار و منصة لامركزية محلية وتعمل أيضا على التكامل العميق مع البنية التحتية لبينانس. إن الفرص المتاحة في العالم الرقمي لا حصر لها, ومع محفظة Trust Wallet وهي المحفظة الرسمية لبينانس, يمكن لأي شخص أن يكون جزءًا منها.

_-----------
محفظة Trust, هي أحد المشاريع المرتبطة بـ منصة بينانس, وتهدف إلى أن تكون واحدة من أكثر محافظ العملات الرقمية أماناً في عالم الكريبتو.

وتدعم المحفظة العديد من العملات الرقمية ويمكن استخدامها بشكل مستقل بالكامل لحفظ أموالك بعيداً عن منصات التداول, كما أن المحفظة تدعم الأجهزة الذكية عبر أنظمة iOS و الأندرويد.

كما أن المحفظة تتيح للمستخدم الحصول على المفاتيح الخاصة (Private Key) و لا يلزم التحقق من الهوية الشخصية ولذلك يعتبر حامل المحفظة مجهول الهوية ولا يستطيع أي شخص الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة به.

كون محفظة Trust تسمح لك بالتفاعل مع التطبيقات اللامركزية (DApps) بشكل مباشر فإنه يمكن ايضاً استخدامها للتداول داخل منصة بينانس اللامركزية (DEX) بطريقة آمنة ومجهولة.

6 Likes

شكرا لك ،معلومات قيمة جدا حول المحفظة ،ومزيد من التطور لهذه المحفظة ان شاء الله

2 Likes

تتميز المرحلة الحالية من التطور الاقتصادي للمجتمع بتكوين مجال جديد للاقتصاد - الاقتصاد الرقمي ، والذي نتج عن الدور المتزايد للتقنيات الرقمية وكذلك تقنيات المعلومات والاتصالات في تطوير جميع فروع العلوم الرئيسية . تساعد التقنيات الرقمية التي ظهرت خلال العقد الماضي في العثور على مصادر لزيادة الكفاءة وإمكانية التطور التنافسي السريع لهياكل أعمال السوق. في الوقت نفسه ، تتطلب إعادة هيكلة العمليات التجارية الحالية بناءً على القيم والأولويات الجديدة والتركيز على العملاء والابتكار والتفرد والحق في الاستخدام والنقل والتآزر.

أدى تطور الاقتصاد الرقمي ككل ، والتقنيات الرقمية على وجه الخصوص ، إلى ظهور مصطلح جديد “الأصول الرقمية” وإلى التطور السريع للعمليات ذات الصلة.

اليوم ، لا يحتوي مصطلح “الأصول الرقمية” على تعريف شامل واحد من شأنه أن يكشف بالكامل عن جوهر ومحتوى المصطلح. تؤدي هذه الحقيقة إلى تعقيد فهم العديد من العمليات المتعلقة باستخدام الأصول الرقمية إلى حد كبير ، وغالبًا ما تؤثر على تشويه وسوء تفسير المعلومات المنصوص عليها في أساس وجود الأصول الرقمية. يخلق هذا الالتباس في المصطلحات ظروفًا مستقرة لمزيد من عدم الاتساق والغموض ، ليس فقط لمصطلح “الأصل الرقمي” نفسه ، ولكن أيضًا احتمالات استخدامه. لذلك ، من المناسب توضيح تعريف مصطلح “الأصول الرقمية”.

يُظهر تحليل المنشورات العلمية الحديثة وأعمال البحث على الأصول الرقمية أنه لا يوجد اليوم تعريف وفهم واضح لهذا المصطلح.

2 Likes

لماذا يتم اختيار bsc الفترة الحالية ؟؟
١-لان عمولتة قليلة قد لا تكمل سنتات والسحب سريع
٢-لأن معظم defi يستند إلى etherum blockchain وما يفعلونه ليست مهمة سهلة.

1 Like