أفضل دليل لمستخدمي محفظة Trust Wallet

تعد محفظة Trust خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن مكان يجتمع به كل ما يتعلق بمحافظ العملات الرقمية. من تصفح التطبيقات اللامركزية (DApps) إلى التداول والتخزين، سيتاح لك بكل سهولة وبأبسط وسيلة الدخول إلى عالم العملات الرقمية الواسع باستخدام تطبيق واحد فقط. ولكل من يتطلع إلى البدء في استخدام محفظة Trust، فليتابع القراءة ليكتشف كل ما يحتاج إلى معرفته.

ما هي محفظة Trust ؟

محفظة Trust هي واحدة من محافظ العملات الرقمية الأكثر شيوعًا وأمانًا وتوفر تجربة لمستخدميها بسيطة وشاملة. يتيح لك التطبيق تخزين أكثر من 9 ملايين أصل رقمي بشكل آمن عبر أكثر من 70 سلسة بلوكشين.

بدء تشغيل التطبيق في عام 2017 كمحفظة للهاتف المحمول تدعم رموز ERC-20 المميزة على الإيثيريوم، وقد لبى التطبيق احتياجات أول مستخدمين للعملات الرقمية عبر الهاتف المحمول. تتيح محفظة Trust الآن للمستخدمين شراء العملات الرقمية الرائدة وتخزينها وتبادلها وإدارة مجموعاتهم من الرموز غير القابلة للتبادل (NFTs) من خلال تطبيق واحد.

كما تمكن محفظة Trust المستخدمين من جني العملات الرقمية من خلال استخدام خاصية التخزين في المحفظة، والتي توفر أكثر من 10 من الأصول العملات الرقمية مع عوائد تخزين تصل إلى 11 ٪.

ولعل الخاصية الأكثر إثارة للتشويق في محفظة Trust هي متصفح الـ DApp للهاتف المحمول. يجعل متصفح التطبيقات اللامركزية (DApps) وبروتوكولات DeFi وأسواق الرموز غير القابلة للتبادل (NFT) عبر أكثر من 70 سلسلة بلوكشين متاحة بسهولة عن طريق الهاتف المحمول.

كيفية إعداد محفظة Trust

محفظة Trust متاحة بسهولة لمستخدمي أنظمة الأندرويد والـ iOS. ويمكنك تثبيت محفظة Trust على العديد من الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية من دون أي حدود لعدد التثبيتات. والتطبيق مجاني فلن تكون بحاجة لدفع اشتراك.

بالأضافة إلى ذلك، فإن محفظة Trust غير احتجازية. مما يعني أنه لديك تحكم تام بأموالك ويمكنك نقل المال وإيداعه والتفاعل معه من دون أن تقلق من وجود طرف آخر يتحكم به أو يحتجزه. ستحصل على العبارة السرية الخاصة بمحفظتك، وهي تتألف من 12 كلمة تعمل كمفتاح للمحفظة. أنت الوحيد الذي يجب أن يرى أو يتاح له العبارة السرية الخاصة بك للتأكد من أنك في موضع سيطرة تامة على العملات الرقمية الخاصة بك في جميع الأوقات - وتلك هي اللامركزية في أبهى صورها!

تنزيل محفظة Trust من هنا!

سنشرح لك الخطوات الأساسية لتعلم كيف تعد محفظة Trust اليوم.

  1. ابحث عن محفظة Trust على تطبيق متجر Apple Store أو متجر Play Store. أو بدلاً من ذلك، يمكنك الذهاب إلى الموقع الإلكتروني محفظة Trust للحصول على رابط المتجر المناسب. كن متأكدًا من تنزيل التطبيق الرسمي للمحفظة لضمان أن أموالك في أمان.

  1. افتح التطبيق واضغط على زر [إنشاء محفظة جديدة].

  1. أقرأ شروط الخدمة وسياسة الخصوصية ووافق عليها. ثم اضغط على “متابعة”

  1. ثم سيُطلب منك [أدخال رمز المرور]. يضيف رمز المرور عامل أمان إضافي إلى محفظتك.

  2. سيُطلب منك بعد ذلك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محفظتك. تستخدم المحفظة عبارة سرية مكونة من 12 كلمة ستحتاج إلى تدوينها والاحتفاظ بها بشكل آمن.

لن تتمكن محفظة Trust من التعرف على هذه العبارة أو الوصول إليها. إذا فقدت العبارة السرية أو إذا لم تنشئ نسخة احتياطية من محفظتك، فلن يتمكن فريق محفظة Trust من مساعدتك في الوصول إلى أصولك. ولهذا فإنه من الضروري أن تقوم بتدوين العبارة السرية بشكل صحيح والاحتفاظ بها في مكان آمن (فمثلًا، اكتبها على قطعة من الورق وضعها في مكان آمن).

  1. بعد إدخال العبارة السرية المكونة من 12 كلمة بالترتيب الصحيح، ستكون قد أعددت محفظتك، وستصبح جاهزة للاستخدام.

ماذا يمكنك أن تفعل بمحفظة Trust؟

فلنلقي نظرة على بعض أقوى مزايا محفظة Trust: المحفظة واكتشاف (التخزين والتمويل اللامركزي DeFi) ومتصفح التطبيقات اللامركزية (DApps).

قم بتخزين كل أصولك الرقمية وإدارتها بشكل آمن في مكان واحد

كما ذكرنا، يمكن لمستخدمي محفظة Trust تخزين أكثر من 9 ملايين عملة وأصل رقمي وإدارتهم ومن بينهم الرموز غير القابلة للتبادل (NFT) عبر أكثر من 70 سلسلة بلوكشين باستخدام محفظة Trust.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تخزين الإيثيريوم وسلسلة BNB الذكية و Polygon والرموز غير القابلة للتبادل (NFT) على Solana. هذه المزايا تجعل محفظة Trust واحدة من أكثر محافظ الهواتف المحمولة المتاحة للمستخدمين شمولًا.

تبادل الرموز

بالاندماج مع مؤسسة 1inch v4، يمكن للمستخدمين الآن تبديل الرموز المميزة على 8 سلاسل بلوكشين مختلفة مباشرة من تطبيق محفظة Trust! تشمل سلاسل البلوكشين Polygon و Arbitrum و Optimism Avalanche و xDai و Fantom وسلسلة BNB الذكية والإيثيريوم.

بالإضافة إلى ذلك، وبفضل اندماحنا الأخير مع منصة THORChain، يمكنك التبادل (Cross-Chain) عبر سلسلة البلوكشين مع البيتكوين و الإيثيريوم و BNB(BEP2) و BUSD (BEP2) مباشرة في تطبيق محفظة Trust للهاتف المحمول.

احصل على مكافآت التخزين

تتيح محفظة Trust للمستخدمين كسب عائدات تخزين على العديد من الأصول الرقمية الرائدة، كل ذلك من خلال التطبيق وبضغطة زر واحدة فقط. في الوقت الحالي، يدعم التطبيق تخزين 10 أصول رقمية، ولكن يتم إضافة المزيد من الرموز والعملات بانتظام.

إتاحة دخول سوق التمويل اللامركزي (DeFi)

تتيح محفظة Trust للمستخدمين دخول سوق التمويل اللامركزي سريع النمو والتفاعل مع مجموعة واسعة من الخدمات المالية. يوفر التمويل اللامركزي (DeFi) للأفراد في جميع أنحاء العالم فرصًا لكسب العملات الرقمية، بداية من توفير السيولة في تجمعات التداول اللامركزية ووصولًا إلى القروض وتحصيل العائدات.

يمكن لمستخدمي محفظة Trust ربط محافظهم بسلاسة بجميع بروتوكولات التمويل اللامركزي (DeFi) المفضلة لديهم، مثل بروتوكول Aave و Compound و PancakeSwap و Uniswap حيث يتم الربط بسهولة من خلال متصفح التطبيقات اللامركزية (DApps) أو باستخدام “الربط بالمحفظة”. الربط بالمحفظة هو بروتوكول مفتوح لربط التطبيقات اللامركزية بمحافظ الجوال باستخدام التشفير من طرف إلى طرف. يضمن لك البروتوكول إمكانية إتمام معاملاتك دون تسريب أي معلومات خاصة أثناء دخول التطبيقات اللامركزية (DApps) من على سطح المكتب أو جهاز آخر.

قم بشراء الرموز غير القابلة للتبادل (NFTs) وبيعها وسكها وتخزينها

الرموز غير القابلة للتبادل (NFTs) هي أصول رقمية فريدة تعمل على سلاسل بلوكشين وتعطي أصحابها إثبات ملكيتهم للأصول. يمكن لمستخدمي محفظة Trust شراء الرموز غير القابلة للتبادل (NFTs) وبيعها وسكها وتداولها وإرسالها وتخزينها مباشرة داخل تطبيق الهاتف المحمول. في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين إدارة الرموز غير القابلة للتبادل (NFTs) التي تم سكها على إيثيريوم و سلسلة BNB الذكية والمزيد من السلاسل ستضاف قريبا. وباستخدام متصفح التطبيقات اللامركزية DApps))، سيتاح لمستخدمي محفظة Trust أيضًا دخول أسواق الرموز غير القابلة للتبادل (NFT) مثل OpenSea لجمع الرموز غير القابلة للتبادل أو لبيع إبداعاتهم.

العب ألعاب بلوكشين

أصبحت ألعاب البلوكشين بغرض الكسب هواية شائعة لكلًا من عشاق البلوكشين وعشاق الألعاب على حد سواء. إذا لم تكن قد جربتها من قبل وترغب في تجربتها، فإن اللعب أمر سهل وبسيط باستخدام محفظة Trust. يتاح للمستخدمين فرصة استخدام العديد من هذه الألعاب وتشغيلها، ومن ضمنها ألعاب Axie Infinity وSorare وDecentraland، مباشرة من خلال تطبيق الهاتف باستخدام متصفح التطبيقات اللامركزية (DApps).

ما هو رمز محفظة Trust (TWT)؟

لدى محفظة Trust أيضًا مشروع رمز مميز وهو معروف باسم رمز محفظة Trust المميز (TWT)

“تم إنشاء رمز محفظة Trust المميز (TWT) لتثقيف مستخدمي محفظة Trustعن كيفية عمل العملات الرقمية ومنحهم الفرصة لامتلاك أول عملة رقمية والتعامل بها.”

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي رمز محفظة Trust المميز التصويت على قرارات إدارة محفظة Trust مثل سلسلة البلوكشين التي يجب دعمها وإضافتها للمحفظة حيث تمكن هذه الآلية الهامة المجتمع من رسم ملامح مستقبل محفظة Trust.

إن رمز محفظة Trust المميز (TWT) متوفر كرمز BEP2 مميز على سلسلة BNB Beacon وكرمز BEP20 مميز على سلسلة BNB الذكية. وبديلًا لهذا، فإن رمز محفظة Trust المميز (TWT) متوفر أيضًا كرمز SPL مميز على Solana.

هل محفظة Trust آمنة؟

باختصار، نعم! محفظة Trust آمنة. تستخدم محفظة الهاتف المحمول تدابير أمنية رائدة في هذا المجال لضمان الاحتفاظ بأموال المستخدمين بآمان في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن كود المحفظة مفتوح المصدر (Open Source) مما يعني أن الكود قد تم فحصه بدقة من قبل المطورين في جميع أنحاء العالم.

إدارة رصيدك من العملات الرقمية ببساطة مع محفظة Trust

يمكن أن يكون أحد أكبر عوائق الانضمام في عالم العملات الرقمية هو صعوبة فهمه. فالتعامل مع المحافظ والتطبيقات اللامركزية (DApps) والعقود الذكية للمرة الأولى يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى ارتكاب أخطاء تكبدك مبالغ باهظة. ولكن باستخدام حل بسيط كمحفظة Trust، سيتمكن المستخدمين الجدد والقدامى الاستمتاع بطريقة أبسط بكثير للوصول إلى أرصدتهم من العملات الرقمية وإدارتها والتعامل بها.

ليتاح لك استخدام جميع الخدمات التي تقدمها محفظة Trust، قم بتنزيل محفظة Trust الآن.

1 Like