Trust Wallet عربى

مرحبا في حالة كنت مستخدم جهاز يوس يرجى اتباع هاذا الدليل لتمكين متصفح التطبيقات الامركزية في: https://community.trustwallet.com/t/enable-dapp-browser-on-trust-wallet-ios-version/98308

لجهاز أندروايد يرجى تمكين المتصفح من الإعدادات.

1 Like

:warning: استرداد الأموال المرسلة إلى عنوان خاطئ.

• إذا قمت بإرسال أموالك إلى عنوان خاطئ وتملك المفاتيح الخاصة أو عبارة الإسترداد ١٢ كلمة يمكنك استرداد أموالك من خلال هذا البرنامج التعليمي: https://community.trustwallet.com/t/how-to-recover-funds-sent-to-a-wrong-public-address

1 Like

السلام عليكم لقد اضعت مبلغ 900 دولار في المحفظه
كانت على جهازي وانحذفت المحفظة
اعدت تنزليها وعندي ال 12 كلمة الكود ، رجعتها ولكن رجعت فاظيه ليش النصب

2 Likes

مرحبًا سيدي ، لقد أعدت تثبيت محفظة الثقة الخاصة بي ، لقد أدخلت 12 جملًا الخاصة بي دخلت ولكن لا توجد عملاتي صفرًا في رصيدي ، لقد قمت بعمل عنوان معاملة عامة أرى عملاتي ولكن لا
يمكنني التحكم فيه الرجاء مساعدتي

2 Likes

مرحبا ايوب يرجى البحث عن عبارة الإسترداد الصحيحة حتى تتمكن من استرداد .

1 Like

لدي العبارات الصحيحة التي تدخل إلى المحفضة لاكن لا توجد عملاتي مادا أفعل

2 Likes

السلام عليكم
![Screenshot_2021-08-06-16-02-22-428_com.binance.dev|225x500](upload://agZrrfH7aomSVXFvzRMXc7bP4Ov.jpeg

1 Like

Babydoge حولت عملة

الى منصة لاتدعم شبكة هذه العملات

ماهو الحل لو سمحت ؟

1 Like

ارجوك اخي الكريم حولت مبلغ
الى منصه كربتو والى الان لم تصل العملات ارجو المساعده

1 Like

مرحبا @maen12

يرجى نشر عنوان الاستلام الخاص بك ومعرف المعاملة لأتحقق من نجاح المعاملة.

2 Likes

0x36ED44E80BB839f636C1624be63061810DE9099b هذا عنوان الحفظه التى ارسلت لها ustd

1 Like

مافهمت شو هوي معرف المعامله
على منصه كربتو ارسلت وهذا عنوان المحفظه في المنصه

1 Like

اخي لو سمحت ساعدني بلموضوع انا انتظر منك رد اذا موجود عندك وتس اب او برنامج يكون اسهل من هاد ويكون اسهل من هون

1 Like

يرجى التواصل مع دعم المنصة المعاملة مأكدة بالفعل https://bscscan.com/tx/0x67ff811e3457461721eb60e6596d910bb7d09af450280ae710cb860720e7218f

2 Likes

اخي الكريم تم التواصل مع المنصه قالو هذا هو الرد
لسوء الحظ ، قمت بإيداع عبر شبكة blockchain لا ندعمها. أنا أتفهم الإحباط ولكن في هذه الحالة, نحن لسنا قادرين على استعادة الحركة. يمكنك التحقق هنا لمزيد من المعلومات حول ودائع التشفير.
طيب هلق شو الحل شو ممكن نعمل من شان الاستيراد

1 Like

تم التواصل الكريم اخي مع المنصه قالو هذا هو الرد
لسوء الحظ، قمت بإيداع عبر شبكة blockchain لا ندعمها. أنا أتفهم الإحباط ولكن في هذه الحالة ، نحن لسنا قادرين على استعادة الحركة. التحقق من التحقق.
طيب هلق شو الحل شو ممكن نعمل من شان الاستيراد

1 Like

اخي لي ماعم ترد انا مستعد اتخلى عن جزء 100 يورو مقابل انه ترجع لي العملات اذا سمحت

1 Like

انا حاطط في المحفظه عندكم واتعامل معكم مش طبيعي يكون التأخير لهل الوقت في الرد انا برسل لك مافي جواب بنتظر كمان مافي جواب طيب والحل يعني ماتخافو على سمعه المحفظه انا يوتوبير ورح انشر كل شي ع النت اذا لم اتلقى اي مساعده منكم

1 Like

يااخي لي ماتجاوب كم مره صرت باعتلك وماترد مش معقول الاسلوب تبعكم يعني وين نروح نشتكي

1 Like

يرجى التواصل مع المنصة لايمكن استرداد الأموال المرسلة إلى بلوكشين.

مسأولو المنصة هم من يملكون المفاتيح الخاصة لذالك العنوان. لذا فهم الوحيدون من يستطيعون المساعدة يرجى إجراء البحوث الخاصة بك قبل إرسال أي أموال مستقبلا.

1 Like