Trust Wallet عربى

كيف اتحقق من عنوان تم إرسال العملات الرقمية إليه من محفظتى المعاملات
وكيف أحول من عملة لعملة أخرى بشبكة مختلفة

سيدي، لقد تمت سرقة 16 دولار من حسابي اليوم من خلال عمليتي سحب منفصلتين دون ان افتح محفظتي . كما ان محفظتي لا تفتح الا على هاتفي الشخصي.

1 Like

لقد تم تصفيه محفظتي وتم نقل كل ما فيها من رصيد ال حسابين ماذا علي ان افعل الان و لقد
حصل هذا مع كثير من الأصدقاء

اكيد كان معاك مشكلة في الكلمات
او انك نسيت ارسلت لا احد الكلمات الخاصة بك

فعل الباسورد الخاص بك في المحفظة
لا يمكن لاي حد يسرق منك عملات الا اذا ارسلت له كلمات الاسترداد

1 Like

للاسف الشديد خلاص راحت
كلنا كذا بالبداية

خلاص راحت
…………………… ………………………………………

هل إذا قمت بتحديد حد لإستلام النقود برقم معين ، لا يمكنني تغييره بعد ذلك ؟

نعم يمكنك إنشاء رمز إستجابة أو رابط مع الكمية التي تريد أن تستلمها من العملة أو الرمز المميز، لكن تأكد من عدم
.مشاركة الرابط الدي أنشأته مسبقا أو رمز الإستجابة السريع،

انا حولت ١٠ busd من منصه باينانانس عن طريق شبكه trc20 الى محفظه التراست والت بنفس الشبكه وجاني اشعار انها وصلت بس م قدرت استخدمه

انا حولت عملات من ترست واليت الى بينانس تم خصم العمولة ولم يتم تحويل العملات

من فضلكم انا لا اعلم الكثير عن استخدامات هذه المحفظه كنت اظن انها آمنه لكن هي غير ذلك لقد سرق من حسابي في 60000 satoshi رغم اعلم كيف رغم انها تطلب الكود و الرمز وعدة أسئلة للدخول الى الحساب لكن لا اعلم كيف تم اختراق حسابي المشكل لا اعلم حتى كيف يمكنني المطالبه بتفسير ليس هناك من يرد على اسئلتي شكرا لمن يمكن له ان يساعدني

انت تحلم سرقوا مني عمله بيتكوين ولا احد يعلم لا كود ولا كلمات السر و لا حتى من يجيبني كيف حصل ذلك

مرحبا لدي مشكلة وارجو المساعدة في حلها

لقد قمت بعملية ارسال لعملة USDT لقد طلب مني رسوم شبكة قدرها 25ترون وعندما قمت باكمال العملية تم رفض عملية الارسال نسبة لانني لا استخدم احدث اصدار من التطبيق.لقد تم ارجاع الUSDT المراد ارساله الي ولكنني خسرت الترون الخاص بي لقد تم اخذ رسوم دون اكمال المعاملة .ارجو المساعدة وارجاع الترون الخاص بي
Uploading: Screenshot_٢٠٢٣٠٣٢٨-١٢١١٤٦.png…
Uploading: Screenshot_٢٠٢٣٠٣٢٨-١٢١٢٠٠.png…

ارجو مساعدتي
ان لي حساب مجمّد عندكم و حيث المطلوب 500دولار لتفعيله فهل هناك من يساعدني و يقوم بالتسديد و اني ساعوضه بالمبلغ الذي بريد المهم بعد التحويل كما اعلمكم انه تم التجسس على Pc الذي يتبعني و اشك انه قد سرق 12PHRASE السرية التي تتبع حسابي التروست و لات
و اليكم صورة من فعلها و ارجو منكم افادتي هل الذي موجود بالصورة المرفقة يتبع لفريقكم و لجهزكم ام لص و متحيل
ارجو سرعة الاتصال بي
[email protected]

اريد ان احول رصيدي الى حسابي بالبنك
و بسرعة ارجوكم
ان حسابي في خطر
ارجوكم مساعدتي

1 Like

مرحبا الرجاء المساعده حولت اكثر من مره لصديقي عملات على بيناس ولكن العملات لا تصل صديقي الرجاء المساعده لو سمحت
ltc1ql76nnf3jmwmy3wdr98twjkdrv2h2njpvl8mu5u

مرحبا
لقد قمت بايداع العملات الرقمية من محفظتي الى عنوان خاطئ
الى غير شبكة كيف يمكنني استعادة اموالي
اي قمت بايداع من تراست وايلت الى usdt trc 20
من داخل تراست

1 Like

مرحبا
اريد المساعدة من فضلك
لقد ارسلت عملة الى باينانس على شبكة bep2 كل شي كان صحيحا ولكن لم اكتب المذكرة
لهذا لم يصل الي
ارجو المساعدة

مرحبا لقد تم سرقة اموالي وارسالها لمحفظة اخرى دون تفويض مني كيف استعيدها

ارسلت xrp الي محفظتي شوفتها وبعدها اختفت هل من الممكن انه يقدر يسرقهم احد بي رابط الاستلام فقط؟