حالة استخدام رقم 1 لرمز محفظة Trust المميز (TWT$): الحوكمة

يُعد رمز محفظة Trust المميز (TWT) الرمز المميز الأصلي لمحفظة Trust التي تعتبر المحفظة الأكثر موثوقية في العالم للعملات الرقمية، ويتوفر حاليًا في صورة الرمز المميز BEP-2 على سلسلة BNB Beacon والرمز المميز BEP-20 على سلسلة BNB الذكية والرمز المميز SPL على شبكة Solana.

يمكن لمستخدمي محفظة Trust الاستفادة من حيازة رموز TWT المميزة بطرق متعددة، بما في ذلك المشاركة في عملية الحوكمة الخاصة بمحفظة Trust. نرجو منك متابعة القراءة لتكتشف كيف تستخدم رموز TWT المميزة لإعطاء صوتك في عمليات صنع القرار الخاصة بالمحفظة.

ما هي الحوكمة؟

لديك الحق في التصويت على القرارات الكبرى المتعلقة بالمحفظة بصفتك عضوًا من أعضاء مجتمع محفظة Trust، ويمكن أن تشمل هذه القرارات أية مقترحات يضعها المطورون والمجتمع أو القرارات الخاصة بدعم الرموز المميزة وسلاسل بلوكشين الجديدة أو التقرير حول أنواع الخدمات أو ميزات المنتجات التي سيطرحها مطورو المحفظة لاحقًا.

يلعب رمز TWT دورًا كبيرًا في عملية الحوكمة هذه، حيث يتيح للمجتمع قيادة الجانب الإبداعي والابتكاري الخاص بالتطبيق وإمكانية استخدامه.

يهدف الرمز المميز إلى مساعدتك، بصفتك أحد أعضاء المجتمع، لتختار ما الذي ترغب في حدوثه وما الذي يناسب تجربتك مع محفظة Trust.

للمشاركة في عملية الحوكمة، يجب أن يكون لديك بعض رموز TWT المميزة في محفظتك وكلما كانت لديك رموز TWT مميزة أكثر، كلما كان صوتك أقوى.

تُعد عملية التصويت مجانية لجميع المستخدمين ولا تتضمن أية رسوم، إذ عند تصويتك، تأخذ بوابة التصويت لقطة لحظية لعنوان السلسلة الذكية الخاص بك، وفور الانتهاء من التصويت، من الضروري ألا تنقل رموز TWT المميزة الخاصة بك أو تستخدمها في المعاملات حتى تكتمل عملية التصويت لكي لا يفقد صوتك قوته. مع ذلك، لا يُستخدم أي رمز TWT مميز طوال العملية، فبعد الانتهاء من التصويت ستجد جميع رموز TWT المميزة الخاصة بك في حوزتك.

نشرح لك أدناه كيف يمكن أن تستخدم رموز TWT المميزة للتصويت على القرارات المتعلقة بمحفظة Trust. تذكر أن الرمز الواحد من رموز TWT المميزة يعادل صوتًا واحدًا!

كيفية التصويت باستخدام رموز TWT المميزة

أولًا، انقر على قسم التطبيقات اللامركزية في الشاشة الرئيسية لمحفظة Trust، ثم مرر للأسفل حتى تصل إلى القسم الذي يحمل عنوان “الخدمة” وانقر على “حوكمة محفظة Trust”.

بعد النقر، سيتم تحويلك إلى موقع جديد وهو لوحة معلومات “حوكمة محفظة Trust”.

سيتعين عليك في الخطوة القادمة الانتقال إلى شبكة السلسلة الذكية إذا لم تكن بالفعل متصلًا بها، ولتفعل هذا، انقر على شعار ETH في الركن العلوي الأيمن واختر “السلسلة الذكية”، وفور اختيار السلسلة، انقر على “ربط المحفظة”، ثم على “محفظة Trust”، ثمّ في النافذة المنبثقة الأخيرة، انقر مجددًا على “ربط المحفظة”.

ستختار في الخطوة التالية الاقتراح الذي تريد أن تصوت له، ثم ستنقر على “تصويت”. نصوت في المثال المبين على دمج Filecoin إلى محفظة Trust.

ستؤكد في الخطوة الأخيرة تصويتك بالنقر مجددًا على “تصويت”، ثم على “تأكيد” لثبوت التصويت.

هذا كل ما في الأمر! وبهذا تكون قد استخدمت رمز TWT المميز بنجاح كرمز مميز للحوكمة للتصوت على المقترحات.

كيف تحصل على رموز TWT المميزة للتصويت على المقترحات

يجب أن يكون في حوزتك رموز TWT مميزة على سلسلة BNB الذكية (BEP-20) لتشارك في عملية الحوكمة الخاصة بمحفظة Trust بالتصويت على المقترحات.

إذا كان في حوزتك بالفعل رموز مميزة على سلسلة BNB الذكية في محفظة Trust الخاصة بك، يمكنك بسلاسة مبادلة رموز BEP-20 المميزة الخاصة بك مقابل TWT (BEP-20).

image

على سبيل المثال، يمكنك مبادلة رموز BNB المميزة (BEP-20) إلى رموز TWT المميزة،

أو بدلًا من ذلك، يمكنك مبادلة مجموعة واسعة من أصول BEP-20 على منصات التداول اللامركزية مثل PancakeSwap مباشرةً داخل تطبيق محفظة Trust باستخدام متصفح التطبيقات اللامركزية.

إذا لم يكن لديك بالفعل رموز BEP-20 مميزة في محفظة Trust الخاصة بك، يمكنك الوصول إلى منصة مركزية مثل Binance واختيار أي عملة مدعومة ضمن أزواج تداول TWT مثل USDT و BUSD و BTC. لتمويل حسابك، يمكنك استخدام العملات الرقمية أو مجموعة من خيارات التمويل بالعملة المحلية المعتمدة التي ستعتمد على موقعك الجغرافي.

نزّل محفظة Trust وشارك اليوم في قرارات الحوكمة على التطبيق.

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.