حالة استخدام رقم 2 لـ twt$: الخصومات

يُعد رمز محفظة Trust المميز (TWT) الرمز المميز الأصلي لمحفظة Trust التي تعتبر المحفظة الأكثر موثوقية في العالم للعملات الرقمية. الرمز المميز متوفر حاليًا على سلسلة BNB Beacon (BEP-2) وسلسلة BNB الذكية (BEP-20) و Solana (SPL).

نرجو منك متابعة القراءة لاكتشاف كيفية استخدام TWT للحصول على خصومات داخل تطبيق محفظة Trust.

استخدم TWT لتحصل على خصومات داخل تطبيق محفظة Trust

من أبرز حالات استخدام رمز محفظة Trust المميز (TWT) أنه بإمكانك استخدامه للحصول على خصومات في محفظة Trust،

فإذا كان في حوزتك 100 TWT على الأقل، تصبح مؤهلًا تلقائيًا لتحصل على إعفاء من الرسم الإضافي بنسبة 1% على عمليات شراء العملات الرقمية من أي من بائعي العملات الرقمية على محفظة Trust.

يمكنك شراء العملات الرقمية مباشرةً على محفظة Trust، ولكن التطبيق قد أبرم شراكات مع بائعين معتمدين آخرين لتسهيل العملية. تُفرض على كل عملية شراء تُجريها تتراوح قيمتها بين $50 على الأقل و$20,000، رسوم تحويل ورسوم شبكة، بالإضافة إلى رسم إضافي بنسبة 1% على معاملتك.

مع ذلك، يُعفى الحائزون على TWT من هذا الرسم (1%)، مما يجعل تكلفة شراء العملات الرقمية من التطبيق أيسر.

على الرغم من أنه لا يزال يمكنك شراء عملاتك الرقمية من مكان آخر وإرسالها إلى التطبيق كالمعتاد، لا يزال سيكلفك ذلك رسم المعاملة المعتاد. يمكنك أن تتفادى دفع الرسوم غير الضرورية وتوفير بعض المال بحيازتك لبعض رموز TWT المميزة،

فتأكد من الاحتفاظ بـ 100 TWT أو أكثر وتأكد من إتاحتها في محفظتك حتى تستفيد من الخصومات الخاصة للحائزين على TWT.

كيفية الحصول على رموز TWT المميزة للتمتع بالخصومات

للحصول على خصومات داخل تطبيق محفظة Trust، يجب أن يكون لديك ما لا يقل على 100 رمز من رموز TWT المميزة.

أسهل طريقة للحصول على رموز TWT المميزة إذا كان لديك بالفعل رموز مميزة على سلسلة BNB الذكية، هي مبادلة رموز BEP-20 مقابل TWT (BEP-20).

image

على سبيل المثال، يمكنك مبادلة رموز BNB المميزة (BEP-20) مقابل رموز محفظة Trust المميزة (BEP-20)، وبمجرد نقلها إلى محفظتك، يمكنك أن تبدأ الاستفادة من الخصومات.

يمكنك بدلًا من ذلك مبادلة أصول BEP-20 على منصات التداول اللامركزية مثل PancakeSwap مباشرةً داخل متصفح التطبيقات اللامركزية على تطبيق الجوال.

إذا لم يكن لديك بالفعل رموز BEP-20 مميزة في محفظة Trust، يمكنك الوصول إلى منصة مركزية مثل Binance واختيار أي عملة رقمية مدعومة ضمن أزواج تداول TWT مثل USDT و BUSD و BTC. لتمويل حسابك، يمكنك استخدام العملات الرقمية أو مجموعة من خيارات التمويل بالعملة المحلية المعتمدة التي ستعتمد على موقعك الجغرافي.

احصل على رمز محفظة Trust المميز اليوم لتستفيد من الخصومات الخاصة للحائزين على رموز TWT المميزة.


الوصف التعريفي: تعلم كيف يمكنك استخدام رمز محفظة Trust المميز (TWT) كوسيلة دفع لتمويل التطورات الجديدة داخل منظومة محفظة Trust

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.