حالة استخدام رقم 3 لـ twt$: المدفوعات

يُعد رمز محفظة Trust المميز (TWT) الرمز المميز الأصلي لمحفظة Trust التي تعتبر المحفظة الأكثر موثوقية في العالم للعملات الرقمية. يقدم رمز محفظة Trust المميز مجموعة من المزايا للحائزين عليه وهو متوفر في صورة الرمز المميز BEP-2 على سلسلة BNB Beacon والرمز المميز BEP-20 على سلسلة BNB الذكية والرمز المميز SPL على Solana.

تُعد القدرة على السداد مقابل طلبات السحب لكود محفظة Trust من أبرز المزايا التي يحصل عليها الحائزون على رمز TWT المميز. نرجو منك متابعة القراءة لتعرف كيف يسير ذلك الأمر وكم تكلفته.

السداد مقابل تطورات محفظة Trust برمز TWT المميز

إذا كنت من الحائزين على رموز TWT المميزة، تصبح مؤهلًا للمشاركة في تطور محفظة Trust على اعتبارك مطورًا، حيث أتاح فريق التطوير الأساسي هذا لأن الأجزاء الأساسية من محفظة Trust مفتوحة المصدر ويمكن لأي مطور الإسهام في كود محفظة Trust من خلال Wallet-Core/المجتمع.

في هذه الحالة، في كل مرة يرغب مطور ما في دمج كود جديد إلى كود محفظة Trust القائم بالفعل، يتعين عليه إرسال طلب سحب يُعرف أيضًا بـ “طلب الدمج”، حيث يتيح له هذا الطلب بدء إسهامه في مستودع الأكواد الرئيسي الخاص بمحفظة Trust.

وحتى يتمكن المطورون من فعل ذلك، تفرض عليهم محفظة Trust رسمًا يبلغ 500 TWT ويُستخدم تلقائيًا لمعالجة الطلب.

علاوة على ذلك، يساعد هذا الرسم في الحفاظ على التكلفة المستخدمة من أجل تشغيل البنية التحتية التي تشغل ملايين الأصول والرموز المميزة ولمكافحة العملات الكاذبة والمزيفة وضمان المعالجة السلسلة لعدد هائل من طلبات الأصول.

يُعد رمز TWT المميز بصفة عامة أصلح رمز مميز يمكنك استخدامه لسداد جميع مدفوعاتك كمطور.

بينما تستمر منظومة محفظة Trust في التطور، ستزداد على الأرجح الطرق التي يمكن أن تستخدم بها TWT كمستخدم وكمطور أيضًا. اشترِ بعض رموز TWT المميزة اليوم واحصل على مزاياها الحالية والمستقبلية!

كيفية الحصول على رمز محفظة Trust المميز (TWT)

أسهل طريقة للحصول على رموز TWT المميزة، إذا كان لديك بالفعل رموز مميزة على سلسلة BNB الذكية في تطبيق محفظة Trust، هي مبادلة رموز BEP-20 مقابل TWT (BEP-20).

image

على سبيل المثال، يمكنك مبادلة رموز BNB المميزة (BEP-20) مقابل رموز محفظة Trust المميزة (BEP-20)، وبمجرد وصولها إلى محفظتك، يمكنك استخدامها للسداد مقابل طلب السحب. فقط تأكد من أن لديك ما يكفي من عملة BNB لتغطية رسوم المعاملة على سلسلة BNB الذكية!

يمكنك عوضًا من ذلك مبادلة مجموعة من أصول BEP-20 على منصات التداول اللامركزية مثل PancakeSwap مباشرةً داخل متصفح التطبيقات اللامركزية على تطبيق الهاتف الجوال.

تتيح لك PancankeSwap مبادلة أية رموز BEP-20 مميزة تقريبًا (مع السيولة الكافية) إلى رموز TWT المميزة.

إذا لم يكن لديك بالفعل رموز BEP-20 مميزة في تطبيق محفظة Trust، يمكنك استخدام منصة تداول عملات رقمية مركزية مثل Binance وشراء رموز TWT مميزة باستخدام أية عملات رقمية متوفرة مدعومة ضمن أزواج تداول TWT مثل USDT و BUSD و BTC.

لتمويل حسابك، يمكنك استخدام العملات الرقمية أو مجموعة من خيارات التمويل بالعملة المحلية المعتمدة التي ستعتمد على موقعك الجغرافي.

احصل على رموز TWT المميزة اليوم وابدأ في إسهامك في تطوير محفظة Trust.

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.