.bnb اصبحت محفظة تراست والت تدعم خدمة سبيس آي دي اسماء

تدعم محفظة تراست والت خدمة سبيس آي دي اسماء بي إن بي.

يسر محفظة تراست والت الإعلان بأنها أصبحت تدعم اسماء سبيس آي دي! حيث يمكنك الآن إدخال اسم بي إن بي الخاص بك واستخدامه في محفظة تراست والت.

لمعرفة ما هو سبيس آي دي بالضبط وكيفية إنشاء سبيس آي دي الخاص بك في بضع خطوات سهلة، تابع القراءة.

الاسم يأتي بمثابة إن إف تي (رمز غير قابل للاستبدال) رائع المظهر في محفظة تراست والت ويمكنك تسجيل اسم الخاص مقابل 2 دولار فقط.

أنظر إلى المثال التالي:

إذا أردت أن يكون لديك محفظة تراست والت … قم بالتحميل من هنا (قم بتنزيل التطبيق هنا )

حسنًا … ما هو سبيس آي دي؟

تقوم سبيس آي دي ببناء شبكة أسماء عالمية على سلسلة بي إن بي التي وبكل سهولة تربط بين الأشخاص، والمعلومات، والممتلكات، والتطبيقات في العالم الرقمي.

سيصبح سبيس آي دي أكثر من مجرد اسم بالنسبة لك. حيث سيصبح هويتك على سلاسل بلوكتشين متعددة في عالم الميتافيرس والتي بها ستقوم بعمل أشياء عديدة: تداول العملات الرقمية، اقتراض عملات، صك عملات إن إف تي، وشراء التذاكر أو حتى المنازل، حيث في المستقبل سيصبح العالم اللامركزية أسهل باستخدام سبيس آي دي.

أطلقت سبيس آي دي، في شهر أغسطس، إصدارها المبدئي الأول، من خدمة اسماء بي إن بي الذي يعد معرف النطاق النموذجي ليكتمل بذلك نظامها البيئي.

لمعرفة المزيد عن نظام سبيس آي دي البيئي من خلال موقع الخدمة الرسمي اضغط هنا https://space.id/

شرح التسجيل في اسم دومين بي إن بي

للتسجيل في اسم دومين بي إن بي من خلال محفظة تراست والت اتبع الخطوات الأربعة التالية:

تذكير: يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 5$ من عملة بي إن بي سمارت تشين في حساب محفظتك تراست والت قبل البدء بالتسجيل. يمكنك إضافة رصيد بسهولة من خلال حساب بينانس مستخدمًا هذه الطريقة. لشراء أي عملة رقمية أخرى توجه في محفظة تراست والت إلى خانة الشراء.

الخطوة الأولى:

أفتح تطبيق تراست والت على جهاز الهاتف. إذا كنت لا تملك التطبيق قم بتحميله من الرابط الموضح بالأعلى.

عند فتح التطبيق ستظهر شاشة انقر على أيقونة متصفح التطبيقات اللامركزية الموجودة أسفل التطبيق وأكتب في شريط العنوان هذه العبارة
app.space.ID سبيس.آي دي كما هو موضح بالصورة 1،2 أدناه

الخطوة الثانية:

اربط محفظتك بـ سبيس آي دي بالنقر على زر “اتصال” الموجود أعلى يمين الشاشة. تأكد بأنك في سلسلة بي إن بي سمارت تشين الذكية، إن لم تكن بالفعل فيها، انقر على زر اسم المحفظة الموجود وسط الشاشة واختار سلسلة بي إن بي سمارت تشين الذكية كما هو موضح بالصور 1،2،3 أدناه

الخطوة الثالثة:

أختار الاسم الذي تريده وسيخبرك المتصفح قبل إتمام عملية التسجيل إن كان الاسم مستخدم من قبل آخرين أم لا. عندما تجد الاسم المناسب لك متاح، تابع إلى خطوة التسجيل الأخيرة كما هو موضح بالصور 1،2 أدناه

الخطوة الرابعة:

حدد المدة الزمنية (بالسنوات) التي تود خلالها استخدام اسم دومين بي إن بي ستكون هذه الخطوة مشابهه لتسجيلك بموقع إلكتروني أن كان سبق لك التسجيل بإحداها من قبل.

علمًا بأن أقل مدة زمنية هي سنة واحدة وكلما ازداد عدد السنين ازدادت التكلفة. ولكن لا تقلق ففي هذه الآونة لا تحتاج للتسجيل لمدة تزيد عن سنة. حيث يمكنك تمديد الوقت لاحقًا.

ما إن تكون راضيًا عن المدة الزمنية والسعر المقدر لها، انقر على زر الطلب كما موضح بالصورة.

بعد ذلك أكد الموافقة على العقد ومن ثَم سيصبح لديك اسم بي إن بي جديد. يمكنك إدارته من خلال صفحتك الشخصية على سبيس آي دي، وسيظهر لك في محفظة تراست والت كـ إن إف تي (رمز غير قابل للاستبدال). الأن توجه إلى صفحة إن إف تي في محفظة تراست والت. حيث يمكن للأشخاص الأن إرسال عملات بي أن بي على عنوانك. كما هو موضح بالصور 1،2،3 أدناه

إدارة اسم دومين بي أن بي

يمكنك إدارة اسم دومين بي أن بي بربط محفظتك تراست والت بخدمة سبيس آي دي واتبع الرابط التعليمي التالي الرلبط التعليمي

ميزات امتلاك اسم دومين بي أن بي

  • يمكن لأي شخص قام بتسجيل اسم دومين بي أن بي. أن يرتفع بمستوى سلسلة عناوين بي أن بي المعتادة على تراست والت. وهذا يعني لا يوجد بعد الأن عناوين طويلة ومعقدة فقط أدخل الاسم أو العنوان الذي تريده.
  • سيحصل المستخدمون على رموز إن إف تي والتي تمثل ملكية اسم دومين بي أن بي.
  • خدمة اسم دومين بي أن بي هي المعرف الأساسي لسلسة بي أن بي والتي يكتمل بها النظام البيئي للسلسلة قريبًا. يمكنك ضبط إعدادات محددة تضمن لك تجربة ممتعة على تراست والت، والعديد من التطبيقات الأخرى الموجودة على التطبيقات اللامركزية. بوجود هذا الدعم، يمكنك إرسال الأموال أو تبديل الرموز أو شراء رموز إن إف تي من خلال اسم دومين بي أن بي سهل القراءة داخل التطبيقات وخارجها.

ما هي فوائد استخدام تراست والت؟

تراست والت هي محفظة محمول غير احتجازية سهلة الاستخدام ومتعددة السلاسل تسمح لمستخدميها بتخزين وإدارة أكثر من 7 ملايين من الأصول الرقمية بما في ذلك رموز (إن إف تي) من خلال +68 بلوكشين. ستنعم بالراحة لاستخدامك تراست والت لأنك لن تعد في حاجه بعد
الأن لتخزين أصول الرموز الرقمية عبر محافظ احتجازية ومنصات تداول مركزية لأن جميع الأصول أصبحت في مكان واحد وأمن.

كونها محفظة غير احتجازية، تمنحك تراست والت ميزة التحكم الكامل بأصولك الرقمية، حيث لا تقوم تراست والت بحفظ مفاتيحك الخاصة اطلاقاً.

بالإضافة الى ذلك، الأصول الرقمية التي تمتلكها على تراست والت هيا في بالفعل مخزنة ومحفوظة على سلسلة البلوكتشين وليس على تراست والت

تمنحك تراست والت القدرة على شراء ومبادلة وتكديس العملات الرقمية المفضلة لديك دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، كما تتيح الاتصال بالتطبيقات اللامركزية عن طريق متصفح التطبيقات اللامركزية المدمج بها.

يستخدم أكثر من 50 مليون شخص حول العالم محفظة تراست والت.

5 Likes