قامة محفظة تراست والت بدمج الإصدار الثاني من والت كونكت

تضيف تراست والت عملية دمج لـ والت كونكت من الإصدار الثاني بهدف تعزيز الأداء الوظيفي للتطبيقات اللامركزية.

يسرنا لإعلان بأننا نوسع عمليات التكامل لدينا لتشمل دمج والت كونكت من الإصدار الثاني، مما يسمح لمستخدمي تراست والت الاتصال بسلسلة بلوكشين (إيثيروم) أو أي سلسلة بلوكشين من نوع آخر، مدعومة من تراست والت، مثل (سولانا)، (كوزموز)، (بولكادوت) وغيرهم الكثير. يعزز هذا التكامل المبتكر من قابلية التشغيل البيني بين سلاسل البلوكتشين المختلفة بشكل غير مسبوق، مما يتيح للمستخدمين الاتصال بمئات التطبيقات اللامركزية على سلاسل البلوكشين المختلفة موفرًا بذلك تجربة أكثر سلاسًة وأمنًا على الجيل الثالث للويب.

بما يفيد هذا التحديث مستخدمي تراست والت؟

يوفر تحديث والت كونكت من الإصدار الثاني للمستخدم ميزة السلسلة الحيادية ويمكنه أيضًا من توصيل محفظته بالتطبيقات اللامركزية على أكثر من سلسلة على الفور وفي آنٍ واحد. مما يعني أن المستخدمين غير مضطرين بعد الأن بتقييد اتصال تراست والت بتطبيق واحد من التطبيقات اللامركزية إذ لديهم القدرة على الاتصال بأكثر من تطبيق على سلاسل مختلفة في آنٍ واحد.

ستضيف عملية دمج والت كونكت من الإصدار الثاني ميزات محسنة للأذونات وإداره الجلسات مما يجعل تجربة الاتصال بالتطبيقات اللامركزية أكثر سلاسًة وأمنًا. على سبيل المثال، تُمكن جلسات الاقتران المحسّنة المستخدمين من الاتصال بالتطبيقات اللامركزية دون الحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة (كيو آر كود) أو إلى رابط مفصل (ديب لينك) في كل مرة يريدون فيها الاتصال بالتطبيقات اللامركزية من محفظتهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزات إدارة الجلسات المحسنة للمستخدم القدرة على إنهاء صلاحية الجلسة في المحفظة تلقائيًا بدلاً من توصيل المحفظة لمدة غير محددة بالتطبيقات اللامركزية.

يغطي، حاليًا، هذا التكامل الجديد والمبتكر كليًا سلاسل إي في إم، بالإضافة إلى سلاسل كوزموز في تراست والت. وسنعمل عن قرب مع والت كونكت حيث سنقوم بدمج المزيد من سلاسل البلوكتشين، وذلك عند ارتقاء المزيد من التطبيقات اللامركزية إلى بروتوكول والت كونكت الجديد.

قال إريك تشانغ، رئيس المنتج لدى تراست والت، “يتمثل الجزء الأساسي من مهمتنا في توفير إمكانية الوصول السلس والسهل للأشخاص الذين يريدون الاستفادة مما يقدمه عالم الجيل الثالث للويب. ويعد دمجنا لـ والت كونكت من الإصدار الثاني جزء مهماً لنجاح هذه المهمة لأنها تسمح بأفضل تشغيل بيني مع العدد المتزايد من سلاسل البلوكتشين والتطبيقات اللامركزية بالإضافة إلى توفير ميزات استخدام وأمان محسنة”.

ما هي فوائد استخدام تراست والت؟

تراست والت هي محفظة محمول غير احتجازية سهلة الاستخدام ومتعددة السلاسل تسمح لمستخدميها بتخزين وإدارة أكثر من 7 ملايين من الأصول الرقمية بما في ذلك رموز (إن إف تي) من خلال +68 بلوكشين. ستنعم بالراحة لاستخدامك تراست والت لأنك لن تعد في حاجه بعد
الأن لتخزين أصول الرموز الرقمية عبر محافظ احتجازية ومنصات تداول مركزية لأن جميع الأصول أصبحت في مكان واحد وأمن.

كونها محفظة غير احتجازية، تمنحك تراست والت ميزة التحكم الكامل بأصولك الرقمية، حيث لا تقوم تراست والت بحفظ مفاتيحك الخاصة اطلاقاً.

بالإضافة الى ذلك، الأصول الرقمية التي تمتلكها على تراست والت هيا في بالفعل مخزنة ومحفوظة على سلسلة البلوكتشين وليس على تراست والت

تمنحك تراست والت القدرة على شراء ومبادلة وتكديس العملات الرقمية المفضلة لديك دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، كما تتيح الاتصال بالتطبيقات اللامركزية عن طريق متصفح التطبيقات اللامركزية المدمج بها.

8 Likes