كيفية إضافة رمز مميز مخصص

الرموز المميزة هي أصول رقمية منشأة داخل التطبيق على سلسلة بلوكشين محددة. تدعم محفظة Trust العديد من سلاسل بلوكشين التي تصدر بها الرموز المميزة، وبعض الأمثلة على ذلك ERC20 على شبكة إيثريوم وBEP20 على سلسلة Binance الذكية ورموز SPL المميزة على سلسلة بلوكشين Solana.

image

image

ملاحظة:

لا تنطبق الخطوات الآتية إلا إذا كان الرمز المميز مرسل على سلسلة بلوكشين مدعومة من التطبيق. يجب أيضًا تأكيد المعاملة على مستكشف سلسلة بلوكشين، إذ لن تحصل على أي رمز مميز في محفظتك في حالة عدم تأكيد المعاملة. يمكنك الرجوع إلى هذا الدليل للمزيد من المعلومات.

عند إرسال رمز مميز ما بنجاح إلى المحفظة ولكنه لم يظهر، يمكن إضافته يدويًا كرمز مميز مخصص. سنحاول في هذا الدليل إضافة رمز BEP20 مميز على سلسلة Binance الذكية.

الخطوة 1: ابحث عن الرمز المميز.

انقر على علامة التبديل بالركن العلوي الأيمن بشاشة المحفظة الرئيسية. ابحث عن الرمز المميز وفي حالة عدم توفره، سترى رسالة “لم يتم العثور على أي أصل” مع زر أضف رمز مميز مخصص.

image

الخطوة 2: احصل على معلومات حول الرمز المميز

باستخدام BSCScan، ابحث عن الرمز المميز الذي ستضيفه. تحتاج إلى العثور على عنوان العقد.

مثال:

رمز EverETH المميز https://bscscan.com/address/0x16dcc0ec78e91e868dca64be86aec62bf7c61037

image

نصيحة:

إذا كان لديك جهاز آخر، حاول أن تحصل على رمز QR لعنوان عقد الرمز المميز، وستكون هذه أسهل طريقة لإضافة الرمز المميز إلى محفظتك. ستجد زرًا يمكنك النقر عليه لظهور رمز QR، ويمكن استخدامه في الخطوة التالية.

image

image

صورة1388×419 60.6 كيلوبايت

الخطوة 3: املء تفاصيل الرمز المميز.

انقر على زر إضافة رمز مميز مخصص، ثم تأكد من اختيار الشبكة السليمة. تحتاج في هذا الدليل إلى اختيار السلسلة الذكية على الشبكة المدعومة لأن هذا الرمز المميز متواجد على سلسلة Binance ألذكية.

image

image

نصيحة:

استخدم ماسح رمز QR لتحصل بسهولة على جميع تفاصيل الرمز المميز،

ولتفعل ذلك، انقر على أيقونة “الماسح” بجوار “الصق”.

image

بعد لصق أو مسح عنوان العقد، سيتم ملء التفاصيل الأخرى تلقائيًا مثل الاسم والرمز والأرقام العشرية. إن لم يتم ذلك، قم بملئها يدويًا. انقر على “حفظ” للمتابعة.

مهم!

يُرجى التأكُّد من صحة المعلومات. سيُظهر التطبيق أرصدة غير صحيحة في حالة عدم ملء المعلومات على نحوٍ سليم.

الخطوة 4: إضافة الرمز المميز بنجاح.

لقد أضفت رمزًا مميزًا مخصصًا بنجاح. إذا لم يكن الرمز المميز مدرجًا بعد على CoinMarketCap، لن تظهر معلومات السعر.

image

صورة420×828 70.4 كيلوبايت

الخطوة 5: طلب تحديث معلومات الرمز المميز

يمكنك أن تطلب إضافة معلومات الرمز المميز إلى قاعدة النص البرمجي. يُرجى التحقق من التعليمات حول كيفية إرسال شعار رمز مميز.

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.