ابحث معنا عن عبارة الاسترداد السرية لمحفظة الهدايا الاولى في مسابقتنا الرمضانية

نرحب بكم في صفحة مجتمع محفظة Trust Wallet ‏باللغة العربية لمجتمعنا ‏العربي واحتفالًا معكم بشهر رمضان الكريم، نطلق لكم ‏حملة ترويج حماسية بعنوان “ابحث معنا عن عبارة الاسترداد السرية”.

سنوزع عبارة الاسترداد السرية لأربع محافظ هدايا على شهر رمضان، وسنخصص محفظة واحدة لكل أسبوع.

أول من ينجح في حل اللغز ويجمع عبارة الاسترداد السرية بالترتيب الصحيح سيتمكن من الوصول إلى المحفظة وسيتمكن من تحويل الأموال الموجودة بداخلها إلى محافظه الخاصة.

سنوزع أربع محافظ هدايا، مما يعني أننا سنكشف أربع عبارات استرداد سرية مختلفة.

ما الذي ستتضمنه كل محفظة؟

  • ستتضمن محفظة الأسبوع الأول ما يعادل $100 بعملة TWT + مبلغًا صغيرًا بعملة BNB ليغطي رسم معاملة التحويل
  • ستتضمن محفظة الأسبوع الثاني ما يعادل $200 بعملة TWT + مبلغًا صغيرًا بعملة BNB ليغطي رسم معاملة التحويل
  • ستتضمن محفظة الأسبوع الثالث ما يعادل $400 بعملة TWT + مبلغًا صغيرًا بعملة BNB ليغطي رسم معاملة التحويل
  • ستتضمن محفظة الأسبوع الرابع ما يعادل $800 بعملة TWT + مبلغًا صغيرًا بعملة BNB ليغطي رسم معاملة التحويل

كيف ستُوزَع العبارة السرية؟

سيتم توزيع قواعد العثور على عبارات الاسترداد السرية لكل محفظة في يوم الإثنين من كل أسبوع وعلى أربع مراحل على النحو المفصل أدناه.

تأكدوا من متابعة جميع هذه القنوات حتى لا تفوتكم أي كلمة!
سيتم توزيع عبارة الاسترداد السرية على:

يوم الإثنين الأول … المحفظة الأولى

إجمالي المكافأة في المحفظة الأولى هي ما يعادل $100 بعملة TWT

أي شخص ينجح في العثور على الـ 12 كلمة بالترتيب ‏الصحيح سيتمكن من الوصول إلى الأموال في المحفظة الأولى من محفظة Trust.

المرحلة رقم 1: ستكشف محفظة Trust عن الكلمات الأولى والثانية والثالثة الخاصة ‏بالمحفظة الأولى في يوم الإثنين من شهر رمضان، الموافق 27 مارس، على موقع قناة مجتمع العربي. واصلوا القراءة، وستجدون أول ثلاث كلمات في نهاية هذا المنشور.

المرحلة رقم 2: سيتم الكشف عن الكلمات الرابعة والخامسة والسادسة الخاصة بالمحفظة الأولى في حساب Twitter العربي الخاص بنا في يوم الثلاثاء، الموافق 28 مارس، فتأكدوا من متابعتنا على Twitter هنا: https://twitter.com/TrustWallet_AR

المرحلة رقم 3: سيتم الكشف عن الكلمات السابعة والثامنة والتاسعة الخاصة بالمحفظة الأولى في مجتمع Telegram العربي الخاص بنا في يوم الأربعاء، الموافق 29 مارس، فتأكدوا من الانضمام إلى المجتمع من هنا: Telegram: Contact @trustwallet_ar

المرحلة رقم 4: ستُنشر الكلمات العاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة الخاصة بالمحفظة الاولى على حساب Twitter و Telegram الخاص بمحفظة Trust Wallet في يوم الخميس، الموافق 30 مارس.

الثلاث كلمات الأولى الخاصة بالمحفظة الأولى هي [wing] و[ship] و[flock] ولكنها ليست بالترتيب الصحيح.

ستكون الكلمات المتبقية (الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة) بالترتيب الصحيح أما الثلاث كلمات الاولى فستكون مرتبة ترتيبًا عشوائيًا، مما يعني أنه سيتعين عليك بعد تجميع الـ 12 كلمة أن تحاول ترتيب الكلمات الثلاث الأولى بصور مختلفة لفتح المحفظة والحصول على الأموال!

استمتعوا بحل اللغز!

يرجى ملاحظة أنه من الضروري نقل الأموال على الفور بعد فتح المحفظة. لا تقتصر المسابقة على فتح المحفظة فقط، بل تؤكد أيضًا على أهمية نقل الأموال بسرعة. شكرًا لتفهمكم وتعاونكم.

5 Likes