امتدادات محفظة Trust تُضيف الشراء من العملات المحلية المعتمدة إلى العملات الرقمية و Aptos و Polygon zkEVM وغيرها المزيد

يُسعدنا أن نعلن أن امتداد متصفح محفظة Trust يدعم الآن عددًا من الميزات الجديدة، وتشمل ما يلي:

  • إمكانية شراء العملات الرقمية مباشرةً من الامتداد باستخدام العملات المحلية المعتمدة
  • دعم سلسلة بلوكشين Aptos والرموز المميزة BEP-2
  • دعم Polygon zkEVM

تعمل هذه الإضافات، المتوفرة بالفعل على تطبيق محفظة Trust للهاتف المحمول، على تعزيز تجربة محفظة Trust عبر كل من منصات الهاتف المحمول والمتصفح.

اكتشف المزيد من الفرص عند استخدام امتداد متصفح محفظة Trust

مع إضافة هذه الميزات الجديدة، يواصل امتداد متصفح محفظة Trust تطوره السريع ليصبح امتداد المحفظة متعدد السلاسل الشامل. لقد أعلنا سابقًا عن دعم امتداد المتصفح للتطبيقات اللامركزية لـ Solana – ومع هذه الإضافات الأخيرة، تُعد محفظة Trust حاليًا الامتداد الوحيد الذي يدعم آلة إيثريوم الافتراضية (EVM) و Solana و BEP-2 والآن Aptos.

إضغط هنا لتنزيل محفظة المتصفح TrustWalletExtensionButton

مع استمرار تطور قطاع العملات الرقمية، تزداد أهمية الحاجة إلى تجربة موحدة. يمكن للأنظمة المجزأة التي تتطلب من الأشخاص الاعتماد على محافظ مختلفة لسلاسل البلوكشين المختلفة أن تعيق اعتماد هذه الفكرة وتحِد من فرص النمو. في محفظة Trust، نحن ملتزمون بكسر هذه الحواجز وتوفير تجربة سلسة للجميع. وباستخدام امتداد متصفح محفظة Trust، يمكنك الوصول إلى العديد من سلاسل البلوكشين والتطبيقات اللامركزية من خلال محفظة واحدة فقط، مما يجعل التنقل والاستمتاع بالويب 3 أسهل من أي وقت مضى.

شراء العملات الرقمية باستخدام امتداد متصفح محفظة Trust

نحن فخورون بتقديم إمكانية شراء العملات الرقمية مباشرةً من امتداد متصفح محفظة Trust باستخدام العملات المحلية المعتمدة مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعديد من العملات الدولية الأخرى. تعمل هذه الميزة على تبسيط عملية الحصول على الأصول الرقمية، مما يجعلها في متناول كل من المستخدمين الجدد ومحبي العملات الرقمية المتمرسين. من خلال تمكين عمليات الشراء السلسة والآمنة للعملات الرقمية، تواصل محفظة Trust تبسيط تجربة المستخدم وتعزيز اعتماد الويب 3 على نطاق أوسع. علاوة على ذلك، فإن امتلاك أكثر من 100 TWT في محفظتك سيمنحك رسوم شراء مخفضة، مما يضيف طبقة أخرى من القيمة للأعضاء المخلصين في مجتمعنا.

BuyCryptoTrustExtensionTWTGIF

دمج Aptos في تجربة سطح المكتب

Aptos عبارة عن منصة سلسلة بلوكشين متطورة تستفيد من التقنيات المتقدمة لتوفير قابلية توسع لا مثيل لها وأمان وكفاءة في استخدام الطاقة. وهي مصممة لدعم مجموعة واسعة من التطبيقات اللامركزية وتسهيل التفاعلات السلسة بين المستخدمين والعقود الذكية، مما يمهد الطريق لعصر جديد من ابتكار سلسلة البلوكشين. ويعني دمج Aptos في امتداد المتصفح أنه يمكنك الآن الاتصال بمجموعة واسعة من التطبيقات اللامركزية لـ Aptos وتنفيذ عمليات شراء العقود الذكية وإرسال واستقبال الرموز المميزة على شبكة Aptos.

جلب الرموز المميزة BEP-2 إلى امتداد محفظة Trust

نحن متحمسون أيضًا لتقديم الدعم للرموز المميزة BEP-2 لامتداد متصفح محفظة Trust. الرموز المميزة BEP-2 هي نوع من الرموز المميزة للعملة الرقمية المبنية على سلسلة Binance Beacon، وهي سلسلة بلوكشين تُركز على المعاملات السريعة والآمنة، ولديها بعض أوجه التشابه مع الرموز المميزة ERC-20 المبنية على سلسلة بلوكشين إيثريوم، ولكن توجد بعض الاختلافات في كيفية تنفيذها. باستخدام محفظة Trust، يمكنك الوصول بسهولة إلى الرموز المميزة BEP-2 وERC-20 واستخدامها، مما يؤدي إلى توسيع نطاق وصولك إلى التمويل اللامركزي.

الدعم الأصلي لـ Polygon zkEVM

لقد أضفنا ميزة رئيسية أخرى إلى هذا الإصدار الأخير لامتداد محفظة Trust، وهي دعم Polygon zkEVM. يجمع هذا الحل الرائد لتوسيع النطاق من الطبقة الثانية لإيثريوم بين قوة إثباتات المعرفة الصفرية والتوافق مع آلة إيثريوم الافتراضية (EVM)، مما يؤدي إلى وجود منصة أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة للمستخدمين والمُطورين. من خلال تقديم الدعم الأصلي لـ Polygon zkEVM، تتيح لك محفظة Trust إمكانية التفاعل بسلاسة مع تطبيقات التمويل اللامركزي وأسواق رموز NFT ومنصات تمويل الألعاب وتطبيقات المؤسسات المبنية على هذه التقنية المبتكرة. كما يُعزز دمج Polygon zkEVM في امتداد محفظة Trust التزامنا بتوفير تجربة موحدة وآمنة وسهلة الاستخدام لمنظومة الويب 3 المتنامية باستمرار.

الحل الشامل متعدد السلاسل الخاص بك لتجربة الويب 3 السلسة

في محفظة Trust، يدفعنا التزامنا بنمو وتطوير الويب 3 إلى توسيع منظومتنا باستمرار مع ضمان مستوى عالٍ من الأمان لمستخدمينا. من خلال دمج الدعم لـ Aptos و BEP-2 وSolana وجميع الآلات إيثريوم الافتراضية (EVM)، بالإضافة إلى إمكانية شراء العملات الرقمية، فإننا نقدم هذا الحل الشامل الذي يحتاجه الأشخاص لاستكشاف الويب 3 بلا حدود.

إضغط هنا لتنزيل محفظة المتصفح TrustWalletExtensionButton

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.