محفظة Trust تطلق دعم محفظة جهاز Ledger

يسعدنا الإعلان عن دعم محافظ أجهزة Ledger لامتداد متصفح محفظة Trust. يمكنك الآن الاستفادة من الأداء الوظيفي السلس لمحفظة Trust.

نعمل على جعل الويب 3 أكثر سهولة في الوصول إليه، ونصمم في الوقت نفسه ميزات تساعد الأشخاص في الاحتفاظ بأصولهم بشكل آمن. أكثر من 60 مليون شخص يستخدمون محفظة Trust ويثقون بها، والأمان هو أساس كل شيء نفعله. ونُزيد من هذا الأمان عن طريق منح مجتمعنا خيار استخدام محافظ التخزين غير المتصل بالإنترنت، مثل Ledger، إلى جانب محفظة Trust.

“من خلال دعم Ledger، نفتح الباب أمام مجتمعنا لاستخدام محافظ الأجهزة إلى جانب محفظة Trust” جاء ذلك في تصريح لمايكل لوين – مدير عام المنتج، لامتداد متصفح محفظة Trust. وأضاف قائلًا، "لطالما كان الأمان أولوية قصوى لـ Trust Wallet، ونحن متحمسون لنقدم خيارات إضافية لكل من يحب إستخدام Trust Wallet لإدارة أصولهم بأمان.

image

محافظ التخزين غير المتصلة بالإنترنت، مثل Ledger، لا تتصل أبدًا بالإنترنت – وهذا السبب وراء تسميتها “المحافظ الباردة”. وعدم الاتصال مطلقًا بالإنترنت يوفر مستوى اختياريًّا من الأمان، ما يدفع الأشخاص في كثير من الأحيان إلى استخدام المحافظ غير المتصلة بالإنترنت للتخزين طويل الأمد للأصول الرقمية.

مع دعم Ledger الجديد، يمكن لأي شخص يستخدم Trust Wallet الاستمتاع بفوائد المحافظ الساخنة والباردة، مما يمنحهم أفضل الميزات في كلا الخيارين.

قم بإدارة جميع محافظك الساخنة والمحافظ الباردة في مكان واحد

يضيف إطلاق دعم أجهزة Ledger أيضًا ميزة “المحافظ المتعددة”. تسمح لك المحافظ المتعددة بإضافة كل محافظك ونقلها وإدارتها في مكان واحد – يشمل ذلك كل عناوين محفظة Trust وعناوين محفظة Ledger.

يكون لكل محفظة تُعِدها عبارة سرية مرتبطة بها، مما يقلل من المخاطر ويحافظ على أصولك أكثر أمانًا. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء محفظة جديدة لاختبار عقد ذكي للتأكد من أنه ليس ضارًا وبهذه الطريقة تقوم بحماية أصولك الموجودة في محفظتك الأساسية.

استخدم المحافظ المتعددة لإنشاء محافظ منفصلة للتمويل اللامركزي، والألعاب GameFi، والتخزين غير المتصل بالإنترنت، والمعاملات اليومية، وأي شيء آخر تريده.

تسمح لك المحافظ المتعددة أيضًا بتسمية كل محفظة باسم مستعار بحيث يمكنك متابعتها بسهولة. وهذه الطريقة المثلى لإدارة كل محافظك، بما في ذلك المحافظ المتصلة بالإنترنت وتلك غير المتصلة به، في مكان واحد.

اربط محفظة Ledger الخاصة بك بامتداد متصفح محفظة Trust

إنَّ ربط محفظة Ledger الخاصة بك بامتداد متصفح محفظة Trust أمر بسيط.

إليكَ طريقة البدء:

1- قم بتنزيل امتداد متصفح محفظة Trust

2- استخدم دليل البدء هذا لمساعدتك في الإعداد سريعًا

لدينا أيضًا مجموعة شاملة من الأسئلة الأكثر شيوعًا حول وظائف محفظة Ledger والمحافظ المتعددة.

وتأكد أيضًا من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر التطورات والنصائح الأمنية.

1 Like