إطلاق برنامج فريق Trust Squad

يسر محفظة Trust Wallet أن تعلن عن إطلاق برنامج فريق Trust Squad، حيث ستتمكن من أن تشاركنا في مهمتنا لتمكين جميع الناس على استكشاف عالم العملات الرقمية والتمويل اللامركزي. سيثمر نمو مجتمعنا على خلق بيئة نشطة ومتعاونة على نشر المعرفة في مجال الكريبتو، وهذا من شأنه أن يجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر عدلاً.

لذلك نحن بحاجة إلى مساعدتكم لنشر المعرفة والأفكار والمبادئ المهمة في مجال الكريبتو مثل مبدأ الوصاية الذاتية والخصوصية والتمويل اللامركزي وغيرها الكثير. معًا، سنواصل منح جميع الناس إمكانية جعل حياتهم أفضل من خلال نشر ثقافة الكريبتو!

نبذة عن برنامج فريق Trust Squad

يجب أن نتذكر أن محفظة Trust Wallet لم تبدأ كشركة؛ ولكنها أُسست على مجموعة من المعتقدات والمبادئ التي كانت متأصلة في مبادئ العملات الرقمية. يتأصل في ثقافتنا الصدق والنزاهة والخصوصية والأمن وتبادل المعرفة. ونتقاسم هذه القيم مع كل شخص قد ساعدنا في تأسيس هذه البيئة لتنمو بسرعة وبشكل طبيعي ومنتظم.

يُعنى فريق Trust Squad بتأسيس مجتمع يمكنك أن تشارك فيه بقصصك ومعرفتك عن مجال الكريبتو ومبادئك لبناء المستقبل الذي تطمح إلى رؤيته.

فريق Trust Squad يؤمن بأن نشر الثقافة تستحق نفس القدر من الاهتمام الذي تحظى به التكنولوجيا.

رؤية ورسالة ومبادئ محفظة Trust Wallet

  • تتمثل رؤيتنا في مساعدة جميع الأشخاص على النجاح في العالم اللامركزي من خلال تعزيز قدرتهم على الملكية التامة وتعزيز ثقافة الانفتاح والشفافية والشمولية في عالم الويب 3.0.
  • مهمتنا هي بناء بوابة تتيح لك استخدام الجيل الثالث من الويب (Web 3.0) بسهولة، وإعداد منظومة مفتوحة تهيئ لك عالمًا لا مركزيًا بالكامل.

مبادئنا:

  • نحن نركز اهتمامنا على المستخدم.
  • نحن متواضعون.
  • نحن نعمل بنزاهة.
  • نحن منفتحون.
  • نحن لدينا القدرة على الملكية التامة والسيطرة على ثروتنا ومستقبلنا.

ولتحقيق ذلك، نعتقد أنه من مهم أن نضمن أن يظل مجتمعنا مكانًا آمنًا وإيجابيًا. ولهذا السبب نبحث عن محبي مجتمع Trust Wallet الناشطين المتحمسين الذين يشاركوننا مبادئنا.

من هو العضو المثالي لفريق Trust Squad؟

فريق Trust Squad يقبل أي شخص متحمس لتكنولوجيا البلوكشين وعنده معرفة جيدة عن محفظة Trust Wallet، بغض النظر عن خلفيته. إن العضو المثالي لفريق Trust Squad هو شخص مبتكر شجاع وواثق من نفسه، وهو مفكر نقدي متفائل وشغوف بالبلوكشين والعملات الرقمية والويب 3. أعضاء فريق Trust Squad مفكرون مستقلون يتعاملون بنزاهة ولا يخشون أخذ زمام المبادرة. أعضاء فريق Trust Squad مستمعين جيدين يتفاعلون بشكل استباقي مع المجتمع، ويستمتعون بمشاركة المعرفة والمعلومات، وعلى استعداد دائم للتعلم والتطوير.

مزايا أعضاء فريق Trust Squad

يهدف البرنامج إلى بناء فريق يهتم بصدق بمجتمع محفظة Trust Wallet ومقاصده، ويؤمن بقدرته على المساعدة في بناء مستقبل لامركزي. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أننا سنشجع أعضاء الـTrust Squad، فإن المزايا المقدمة لهم ليست الغرض الأساسي من البرنامج. ولذا فإن الامتيازات، التي سيتم تحديدها لمختلف المستويات من أعضاء فريق Trust Squad - بعضها مدرجة أدناه - لكن لا ينبغي أن تكون الدافع الرئيسي لاشتراكهم.
– SWAG من جودة عالية لفريق Trust Squad
– NFT مخصص لفريق Trust Squad
– الاشتراك بمجموعة تليجرام حصرية ستتمكن فيها من الاتصال ببقية موظفي محفظة Trust Wallet - بما فيهم الرئيس التنفيذي
– اختبار المنتجات قبل إصدارها
– فرص للتواصل مع أعضاء فريق Trust Squad ومحفظة Trust Wallet الآخرين
– فرصة لحضور المؤتمرات كممثل لمحفظة Trust Wallet (حسب مستوى العضو)

ما هي مهام أعضاء فريق Trust Squad؟

سواء كنت قادرًا على المساهمة من خلال الإشراف على مجتمعاتنا المحلية أو إنشاء محتوى وتقديم ترجمة دقيقة أو اختبار المنتجات قبل إصدارها أو مجرد جمع الملاحظات ونقلها إلينا، فنحن على يقين من أنه ثَم نشاطًا يناسبك!

وبشكل أكثر تحديدا، في فريق Trust Squad نريد الآتي:

  • مشرفون على جروبات تلغرام
  • دعم فني
  • صناع محتوى وترجمة
  • منظمين للفعاليات واللقاءات

بالإضافة إلى الأدوار المذكورة أعلاه، يتعين على أعضاء Trust Squad ما يلي:

  • الحفاظ على مجتمع محفظة Trust Wallet ليظل مجتمعًا إيجابيًا وشاملًا ومتسمًا بالاحترام وخاليًا من انتقاد الأفراد بعضهم البعض
  • تمثيل محفظة Trust Wallet على الإنترنت بطريقة نشطة

كيفية تقديم طلب الاشتراك؟

يجب على جميع مرشحي فريق Trust Squad معرفة وفهم منتج محفظة Trust Wallet ومهمتها ومبادئها جيدًا قبل تقديم طلب الاشتراك. يسرنا انضمامك إلى مجتمعات محفظة Trust Wallet للحصول على آخر الأخبار.

يُرجى ملئ النموذج أدناه إذا كنت تعتقد أنه باستطاعتك أن تكون جزءا من فريق Trust Squad.

تشمل عملية تقديم الطلب استبيانًا قصيرًا وفرصة لتشاركنا المزيد من المعلومات عن خلفيتك وخبرتك وأفكارك عن الطريقة التي ترغب المساهمة بها في المجتمع.

فلنبني سويًا مستقبلًا أفضل.

[نموذج تقديم الطلب هنا]

3 Likes