طريقة شراء العملات الرقمية باستخدام محفظة Trust Wallet عبر Binance Connect!

شراء العملات الرقمية أصبح أسهل من أي وقت مضى!

المحتويات:

  1. ما هي Binance Connect؟
  2. كيفية شراء العملات الرقمية عبر Binance Connect (3 خطوات بسيطة)
  3. كيف تربح استرداد نقدي بالعملات الرقمية!
  4. ما هي محفظة Trust؟ (وما هي العملات الرقمية التي يمكنني شراؤها؟)

1. ما هي Binance Connect؟

Binance Connect هي التقنية التي تعتمد عليها منصة Binance (بينانس) في عمليات الدفع وتربط الشركات والتجار وملايين المستخدمين بعالم العملات الرقمية وبلوكشين، مما يتيح للمستهلكين خدمات ونقاط دخول أكثر سهولة في الاستخدام لشراء العملات الرقمية وبيعها.

ملاحظة: Binance Connect ليست متاحة حاليًا في سنغافورة والصين.

محفظة Trust هي أول محفظة متكاملة مع Binance Connect، وتتيح لمستخدمينا إمكانية شراء أكثر من 220 عملة رقمية مختلفة باستخدام أكثر من 40 عملة! (يُرجى الاطلاع على القائمة أسفل الصفحة).

كما تفرض Binance Connect أقل رسوم على جميع الخدمات، وإضافةً إلى ذلك أنه بإمكانك تسجيل الدخول إلى Binance Connect على محفظة Trust عبر حساب Binance الخاص بك! أي أنك لن تحتاج إلى توثيق الهوية مرة أخرى في حال كنتَ مستخدمًا لمنصة Binance بالفعل.

وإضافةً للميزات السابقة، فإن محفظة Trust مزودة بميّزة سهلة الاستخدام لاختيار العملات، فتتيح لك شراء العملات الرقمية التي تريدها، بالعملة التي تريدها بسهولة.

وتلخيصًا لما سبق:

  • خيارات أكثر لشراء العملات الرقمية
  • بمجموعة أكثر تنوعًا من العملات
  • مقابل رسوم أقل …

رائع!


2. كيفية شراء العملات الرقمية عبر Binance Connect باتباع 3 خطوات بسيطة:

الخطوة الأولى:

افتح تطبيق محفظة Trust (الصورة 1)، وتوجّه إلى الرمز المميز الذي ترغب في شرائه ثم حدد خيار “شراء” في الزاوية العليا اليمنى (الصورة 2). في هذا المثال، سأشتري رمز Solana ($SOL) بالدولار الأمريكي.

محفظة Trust > علامة التبويب “المحفظة” > Solana > “شراء”.

iphone-12-pro--graphiteBC1

iphone-12-pro--graphiteBC2

الخطوة الثانية:

هنا، ستظهر لك شاشة شراء العملات الرقمية. في حال عدم اختيار Binance Connect هنا - انقر على القائمة المنسدلة لمقدمي الخدمة في منتصف الشاشة ثم اختر Binance Connect (الصورة 1).

ميزة مهمة:

لقد وفرنا لك طريقة أسهل لشراء العملات الرقمية بالعملة التي تختارها! في الزاوية العليا اليمنى، إذا قمت بالنقر على مُحدِّد العملات، ستظهر لك قائمة تحتوي على العملات المتاحة لاستخدامها في شراء العملات الرقمية التي اخترتها! (الصورة 2). هنا، سيتضح لك مدى سهولة شراء العملة الرقمية نفسها باليورو والجنيه الإسترليني (الصورتان 3 و4).

بعد ذلك، أدخل الكمية التي ترغب في شرائها بالعملة التي تختارها ثم انقر على “التالي” أسفل الشاشة. هذا الإجراء سينقلك إلى شاشة تسجيل الدخول لمنصة Binance.

iphone-12-pro--graphite@2x

iphone-12-pro--graphite

iphone-12-pro--graphite@2xeuro

iphone-12-pro--graphite@2xgbp

إذا كنت مستخدمًا لمنصة Binance، يمكنك تسجيل الدخول بحساب Binance. حدد خيار “تسجيل الدخول” أعلى الشاشة أو “الربط مع Binance” أسفل الشاشة (الصورة 1).

إذا لم يكن لديك حساب Binance، فلا بأس في ذلك! تابع العملية باستخدام خيار “إنشاء حساب” المعروض على الشاشة واتبع الإرشادات.

اختر Binance Connect > “التالي” > شاشة تسجيل الدخول لمنصة Binance.

iphone-12-pro--graphite@2x

الخطوة الثالثة:

بعد إكمال عملية تسجيل الدخول لمنصة Binance، ستنتقل إلى نافذة تسجيل الدخول. اقرأ سياسة الخصوصية ووقِّع عليها (إن كنت ترغب في ذلك)، ثم انقر على “متابعة” (الصورة 1).

بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة تأكيد الدفع (الصورة 2)، حيث ستتاح لك مدة محددة للموافقة على الشروط والأحكام، ثم تأكيد طريقة الدفع.

فور التأكيد، ستتم معالجة المعاملة. حسب العملة الرقمية التي اشتريتها وسلسلة بلوكشين المسجَّلة بها العملة الرقمية، ستضاف العملة إلى رصيدك في مدة تتراوح بين ثوانٍ معدودة وبضع ساعات. فتحلَّ بالصبر إن استغرقت العملية بضع ساعات! أحيانًا تتعرض بعض سلاسل بلوكشين للازدحام. وهذا الأمر لا تستطيع محفظة Trust التحكم به.

أكمل عملية تسجيل الدخول/إنشاء حساب Binance > تأكيد الدفع > إنهاء!

وهكذا… تمت عملية الشراء!

iphone-12-pro--graphiteBC5

paymentscreenupdate

ما هي محفظة Trust؟

محفظة Trust هي محفظة متعددة السلاسل تعمل على الهاتف الجوّال وتتميز بسهولة الاستخدام والأمان وتدعم أكثر من 70 سلسلة بلوكشين وأكثر من 9.5 مليون أصل رقمي يشمل رموز NFT. وحاليًا يستخدم المحفظة أكثر من 60 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ويدعمها نظام تدقيق مؤمّن بالكامل يتيح تخزين جميع الأصول الرقمية بطريقة سهلة وآمنة.

تُحفَظ مفاتيحك الخاصة بجهازك وتُخزَن أصولك على السلسلة، أي أن لديك التحكم الكامل في جميع الأوقات. وتوفر لك محفظة Trust إمكانية شراء ومبادلة وتخزين عملتك الرقمية المفضلة عبر التطبيق فلن تضطر إلى مغادرته، وكذلك تتيح خيار الربط بالتطبيقات اللامركزية باستخدام مستكشف التطبيقات المركزية المدمج في التطبيق.

أليس لديك محفظة Trust حتى الآن …؟ :arrow_right: اضغط هنا لتنزيل التطبيق! :arrow_left:

الأصول الرقمية المتوفرة:

1inch, AAVE, ACA, ACH, ADA, ADX, AGIX, AGLD, AION, AKRO, ALCX, ALICE, ALPACA, ALPHA, ALPINE, AMP, ANC, ANKR, ANT, ANY, API3, AR, ARDR, ARPA, ATA, AUDIO, AVAX, AXS, BAT, BCH, BEAM, BEL, BETA, BICO, BIDR, BLZ, BNB, BNX, BTC, BTTC, BUSD, C98, CAKE, CELR, CHESS, CHZ, CITY, CKB, CLV, COCOS, COMP, COS, COTI, CREAM, CRV, CTXC, CVC, CVX, DAI, DAR, DATA, DCR, DEGO, DENT, DEXE, DGB, DIA, DOGE, DOT, DUSK, DYDX, EGLD, ENJ, ENS, EOS, EPS, ERN, ETC, ETH, FARM, FET, FIDA, FIL, FIO, FIS, FLUX, FORTH, FRONT, FTM, FTT, FXS, GALA, GLMR, GRT, GTC, GXS, HARD, HBAR, HIGH, HIVE, HNT, HOT, ICP, IDEX, ILV, IMX, IOTX, IRIS, JASMY, JOE, KAVA, KEY, KP3R, LAZIO, LINA, LINK, LIT, LOKA, LPT, LRC, LTC, LTO, LUNA, MANA, MASK, MATIC, MBOX, MC, MDT, MITH, MKR, MOVR, NEAR, NKN, NMR, NULS, OCEAN, OGN, OMG, ONE, ONG, ONT, OOKI, ORN, OXT, PEOPLE, PERP, PHA, POLI, POND, PORTO, POWR, PSG, PYR, QI, QNT, QTUM, QUICK, RAD, RARE, RAY, REEF, REN, REQ, RLC, RNDR, ROSE, RSR, RUNE, RVN, SAND, SANTOS, SC, SCRT, SFP, SHIB, SQL, SLP, SNX, SOL, SPELL, SRM, STORJ, STPT, STRAX, STX, SUN, SUPER, SUSHI, SYS, TFUEL, THETA, TKO, TLM, TOMO, TORN, TRB, TRIBE, TRU, TRX, TVK, TWT, UMA, UNFI, UNI, USDC, USDT, UST, UTK, VET, VOXEL, WAXP, WING, WOO, WRX, XEC, XLM, XMR, XNO, XRP, XTZ, XVG, YFI, YFII, YGG, ZEC, ZEN, ZIL, ZRX

العملات المتوفرة:

AED, AUD, AZN, BGN, BRL, CAD, CHF, CLP, COP, CZK, DKK, EUR, GBP, GHS HKD, HRK, HUF, IDR, ISK, JPY, KES, KZT, MXN, NGN, NZD, PEN, PHP, PLN, RON, RUB, SAR, SEK, THB, TRY, TWD, UAH, UGX, USD UYU, VND, ZAR.

من خلال توفير عدد هائل من العملات الرقمية لعمليات الشراء ومجموعة كبيرة من العملات لاستخدامها في شراء العملات الرقمية عبر تطبيق محفظة Trust مقابل رسوم مخفّضة، نسعى لإتاحة العملات الرقمية لكل شخص في كل مكان. ألا تستحق التجربة؟

أليس لديك محفظة Trust حتى الآن؟ اضغط هنا لتنزيل التطبيق!

إخلاء المسؤولية:

يُرجى العلم أن مستخدمي محفظة Trust سيتاح لهم استخدام Binance Connect حسب موقع كل منهم وشروط الخدمة المحددة له.

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.