محفظة Trust تطلق إضافة المتصفح

افرض ملكيتك على عملاتك الرقمية بإضافة المتصفح الخاصة بمحفظة Trust الجديدة والمتعددة السلاسل

تجلب إضافة المتصفح الخاصة بمحفظة Trust الوصاية الذاتية وتعدد السلاسل و Web3 للناس أكثر من أي وقت مضى.

نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق إضافة المتصفح الخاصة بمحفظة Trust . هدفنا في محفظة Trust جعل الوصاية الذاتية و Web3 متاحاً للجميع – و إطلاق إضافة المتصفح خاصتنا تجعل استعمال الـWeb3 أسهل ومتاحاً لشريحة أكبر.

البدء مع إضافة المتصفح لمحفظة Trust

إن تثبيت إضافة المتصفح خاصتنا سهل.إذهب إلى هنا لتثبيت إضافة محفظة Trust الآن وانقر على زر “احصل على محفظة Trust”. سيأخذك هذا إلى متجر الإضافات المناسب حيث يمكنك تثبيت إضافة متصفح محفظة Trust لمتصفحك الخاص.

إن إضافة متصفح محفظة Trust هي محفظة عملات الرقمية آمنة ومتعددة السلاسل والتي تتيح لك التحكم بعملاتك الرقمية بشكل كامل واستكشاف الآلاف من تطبيقات الـWeb3 اللامركزية (dApps) باستخدام حاسوبك الشخصي. لقد كانت أيضًا أكثر الميزات المطلوبة لدينا، لذلك نحن متحمسون للوفاء بوعدنا بالبناء مع مجتمعنا ومن أجله.

جعل الوصاية الذاتية و Web3 في متناول الجميع

أن تملك الوصاية الذاتية لعملاتك الرقمية يعني أن تمتلك التحكم التام بـأصولك الرقمية. لذلك ، فإن محفظة Trust ليست مجرد محفظة آمنة للوصاية الذاتية نُمكّنك من التحكم الكامل بعملاتك المشفرة في جميع الأوقات، بل تمكّنك أيضًا من التحكم الكامل بتطبيقات الويب اللامركزية التي ترغب في استكشافها! سواء كنت ترغب في تخزين عملاتك بأمان أو اكتشاف رموز جديدة أو استبدال العملات بأفضل الأسعار أو لعب ألعاب Web3 الشهيرة أو الدخول إلى metaverse – فإن خياراتك لـلتطبيقات اللامركزية لا حدود لها فعلياً.

الآلاف من تطبيقات الـWeb3 اللامركزية وأكثر من 8 مليون عملة ودعم حقيقي لتعدد السلاسل

إن أحد الأشياء الرئيسية التي تميز إضافة متصفح محفظة Trust هو تركيزها على الدعم الحقيقي لتعدد السلاسل، ما يجعل من تجربة التطبيقات اللامركزية على الـWeb3 أسهل وأكثر متعة. لا حاجة لإضافة شبكات سلاسل البلوكشين لعملاتك المفضلة يدوياً - فقط قم بالتوصيل والتشغيل.

عادةً ما يتم تصميم التطبيقات اللامركزية لشاشات سطح المكتب، ويفضل الكثير من الأشخاص استخدام متصفحات سطح المكتب لاستكشاف Web3. نأخذ هذه الحاجة على محمل الجد ونريدها أن تناسبك أينما كنت و أن تناسب تجربتك للعملات الرقمية - سواء كان ذلك على جهاز محمول أو كما الآن على حاسوب شخصي.

5 Likes