يمكن لمستخدمي محفظة Trust الآن تخزين المفاتيح الخاصة بسلاسة على السحابة

cloudbackupTwitter
يسرنا أن نقدم ميزة جديدة من مزايا محفظة Trust تتيح لك الوصول إلى الويب 3 على نحو أكثر سهولة وأمانًا! ترقبوا إطلاق ميزة جديدة للنسخ الاحتياطي السحابي خلال الأسابيع القليلة القادمة، تتيح لك بسهولة تخزين نسخة احتياطية مشفرة من العبارة السرية المكونة من 12 كلمة الخاصة بمحفظتك في حسابك السحابي.

عبارتك السرية هي المفتاح الرئيسي لحسابك وهي ما تمنحك التحكم الكامل في أصولك الرقمية والوصول إليها، ومع ميزة النسخ الاحتياطي السحابي الجديدة، يمكنك الآن إدارة عبارتك السرية بسلاسة.

ما هي محفظة Trust؟

تُعد محفظة Trust محفظة غير احتجازية سهلة الاستخدام يستخدمها أكثر من 60 مليون شخص وتتيح لك تخزين ما يزيد على 9 مليون أصل رقمي وإدارته، بما في ذلك الرموز غير القابلة للتبادل عبر أكثر من 70 سلسلة بلوكشين. يمكنك استخدام التطبيق لشراء العملات الرقمية ومبادلة الرموز المميزة وكسب المكافآت واستكشاف تطبيقات الويب 3 اللامركزية بأمان وأكثر من ذلك.

طريقة مريحة للنسخ الاحتياطي واسترداد محفظتك

كل محفظة للعملات الرقمية لها عبارة سرية (يُطلق عليها أيضًا العبارة الأولية أو عبارة الاسترداد) وهي ما تحمي مفاتيح المحفظة الخاصة وتمنح صاحب المحفظة القدرة على الوصول إلى الأصول والتحكم الكامل بها. مع ذلك، في حال فقدانك لعبارتك السرية، فأنت تجازف بخسارة جميع ما لديك من أصول في محفظتك، وفي الواقع، أظهرت بيانات Chainalysis أن 20% من جميع عملات بيتكوين قد ضاعت بسبب نسيان العبارات السرية أو فقدانها.

صُممت ميزة النسخ الاحتياطي السحابي الجديدة لتقليل خطر فقدانك لعباراتك السرية وتسهيل إجراء إدارتها. أصبح نسخ عبارتك السرية احتياطيًا سلسًا الآن مع محفظة Trust – حيث يمكنك استرداد محفظتك، إذا فقدت قدرتك على الوصول إلى التطبيق أو إذا أردت ببساطة استيراد محفظتك إلى جهاز آخر.

استخدم ميزة النسخ الاحتياطي السحابي الجديدة من محفظة Trust من أجل:

  • إنشاء محفظة جديدة على نحوٍ أسهل وأسرع
  • تخزين نسخة احتياطية مشفرة من عبارتك السرية لا يمكن لغيرك الوصول إليها
  • الوصول إلى أداة سلسلة وآمنة لاسترداد محفظتك عبر الإنترنت

تكون نسختك الاحتياطية السحابية محمية أيضًا بكلمة مرور تشفيرية تضعها، وتُستخدم كلمة المرور هذه لتشفير ملف النسخة الاحتياطية من عبارتك السرية ولضمان أنك الوحيد القادر على استعادة محفظتك.

بدء استخدام ميزة النسخ الاحتياطي السحابي من محفظة Trust

توجد طريقتان للوصول إلى ميزة النسخ الاحتياطي السحابي المشفر في تطبيق محفظة Trust على الهاتف الجوال:

  • عند إنشاء محفظة جديدة
  • من خلال إعدادات محفظتك، إذا كان بالفعل لديك محفظة نشطة.

من أجل بدء استخدام ميزة النسخ الاحتياطي السحابي:

  1. احصل على أحدث نسخة من محفظة Trust على جهازك من هنا: trustwallet.com/download
  2. استخدم دليلنا الشامل حول النسخ الاحتياطي السحابي على iOS وAndroid

استخدام الويب 3 على نحو أكثر سهولة وأمانًا

تُعد عبارتك السرية المفتاح الرئيسي لمحفظتك، ولذلك إنّ إعداد نسخة احتياطية عنها بطريقة آمنة ضروري لحماية عملاتك الرقمية. استخدم ميزة النسخ الاحتياطي السحابي لتخزين نسخة احتياطية مشفرة من عبارتك السرية على السحابة بسلاسة واسترداد محفظتك على الفور وبصورة آمنة واستيرادها إلى جهاز جديد في بضع خطوات فقط لا غير.

أسابيع قليلة تفصلنا عن إطلاق هذه الميزة، فتأكد من تثبيت أحدث نسخة من تطبيق محفظة Trust الآن للحصول عليها.

وتأكد أيضًا من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر التطورات والنصائح الأمنية.

2 Likes