تُوفِّرُ محفظة تراست والت تحويلات سهلة للعملات الرقمية مع ميزة بينانس باي (Binance Pay)

يمكن للمستخدمين بسهولة أن يضيفوا أموالًا إلى محفظة تراست والت مباشرة من حسابات التداول الخاصة بهم بنقرات قليلة فقط!

يَسُرُّ محفظةَ تراست والت أن تُعلِن عن عمليات الاندماج الجديدة مع تقنية الدفع بينانس باي والتي تجعل التحويلات من منصات التداول الموثوقة إلى محفظتك بطريقة أكثر سهولة. وبهذا الإعلان، تعد تراست والت أول محفظة ذو أمن ذاتي (self-custodial) تندمج مع تقنية الدفع بينانس باي.

إذا لم يكن لديك محفظة تراست والت بعدُ، فيمكنك تحميلها من هنا.

تتمثل مهمتنا في محفظة تراست والت في بناء بوابة ويب 3 سلِسة لخلق بيئة أكثر إنفتاحاً للعملات الرقمية. يمكِّنُ العملُ الجماعي مع اللاعبين الآخرين مثل بينانس المزيدَ من الأشخاص من استخدام ويب 3.0 بأمان.

سنشرح أدناه ما هي تقنية الدفع بينانس باي (Binance Pay)، وكيف يمكنك البدء باستخدامها مع محفظة تراست والت اليوم!

ما هي تقنية الدفع بينانس باي (Binance Pay)؟

تتيح تقنية الدفع بينانس باي لمستخدِمي منصة التداول بينانس استخدام العملات الرقمية بسلاسة في حسابات التداول الخاصة بهم وذلك لعمليات التحويل، والدفع، وغيرهما الكثير. إندماج محفظة تراست والت مع تقنية الدفع بينانس باي يفتح الباب أمام المزيد من الأشخاص لكي يتولوا الحفظ الذاتي لعملاتهم الرقمية عبر إستعمال محافظ لامركزية مثل محفظة تراست والت.

كيفية إستعمال بينانس باي

لاستخدام خيار التحويل الخاص بتقنية الدفع بينانس باي، احرص على تحديث تطبيق محفظة تراست والت على هاتفك المحمول. وإذا لم يكن لديك محفظة تراست والت بعد، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

وحالما تقوم بتحديث تطبيق محفظة تراست والت ويصبح بإمكانك رؤية خيارات التحويل، استخدِم الإرشادات التالية لتحويل العملات الرقمية من حساب التداول الخاص بك إلى محفظة تراست والت:

قم بتحويل عملاتك الرقمية إلى محفظة تراست والت باستخدام تقنية الدفع بينانس باي

قم بتحميل محفظة تراست والت هنا واستخدِم تقنية الدفع بينانس باي لعمليات تحويل سلِسة.

14 Likes