كيفية تحويل عملة الرقمية من محفظة تراست والت (Trust Wallet) باستخدام تقنية بينانس باي (Binance Pay)

تتيح لك تقنية الدفع بينانس باي تحويل العملة الرقمية بسلاسة من منصة بينانس مباشرة إلى محفظة تراست والت الخاصة بك. إليك قائمةَ تحقُّقٍ حول ما ستحتاج إلى استخدام هذه الميزة بشأنه:

  • تطبيق محفظة تراست والت على الهاتف المحمول
  • حساب تداول على منصة بينانس

احرص على تحديث تطبيق محفظة تراست والت للهاتف المحمول إلى أحدث نسخة لمساعدتك على تفادي أيّ مشاكل.

إذا لم يكن لديك محفظة تراست والت بعدُ، فيمكنك تحميلها من هنا.

نحيطك علمًا بأن تقنية بينانس باي متوفرة حاليًا لأجهزة أندرويد (Android) و اي او اس (IOS).

ما السبب وراء الاندماج بين تراست والت وبينانس باي؟

يوفر هذا الاندماج حلًا لمشاكل عديدة يواجهها مستخدِمو محفظة تراست والت -وخصوصًا الجدد منهم- أثناء عملية تحويل العملة الرقمية من منصات تداول مركزية. فسابقًا كانت تلك العملية تأخذ وقتًا طويلًا، إذ كان على المستخدِمين إدخال العناوين، والتبديل بين التطبيقات، واختيار الشبكة المناسبة لاستكمال عملية تحويل بشكل يدوي. أما بفضل ذلك الاندماج، فلم يعُد على المستخدمين إدخال أي عناوين أو مَسحُها، بل بات بإمكانهم القيام بعمليات تحويل العملة الرقمية بموجب عدد قليل من الخطوات البسيطة التي تُنجَز جميعُها على نحو تلقائي، مما يتيح لك أن تودِعَ مباشرة عملة رقمية ضمن محفظة تراست والت من حسابك على بينانس باي، وأن تبدأ بسهولةٍ الدخولَ إلى تطبيقات ويب 3.0 اللامركزية (web3 dApps) والتفاعل معها.

إليك دليلًا سريعًا يبيّن لك كيفية استخدام محفظة تراست والت لتحويل العملة الرقمية من حسابك على بينانس باي إلى محفظة تراست والت.

أولًا، احرص على امتلاك حساب بينانس:

لاستخدام بينانس باي، عليك أولًا امتلاك حساب تداول على منصة بينانس. يمكنك إنشاء حساب بينانس عبر زيارة binance.com أو تحميل تطبيق بينانس من على تطبيق آب ستور أو جوجل بلاي.

الخطوة 1: قم بالدخول إلى محفظة تراست والت واختر رمز “تلقى”، ثم اختر العملة الرقمية التي ترغب في تحويلها. سنستخدم سلسلة عُملة بينانس (BNB Smart Chain) بالنسبة لهذا المثال.

الخطوة 2: انتقِ خيار “إيداع من منصة التداول” (Deposit From Exchange) الموجود أدنى صفحة الاستلام، ثم اختر “بينانس”.

الخطوة 3: أدخِل مبلغ عملة بينانس (BNB) الذي ترغب في تحويله، ثم اختر “تأكيد”. عليك بعد ذلك إدخال رقم التعريف الشخصي في بينانس باي (Pay PIN).

الخطوة 4: سيبدأ التحويل في المعالجة، وسيطالبك بفتح تطبيق محفظة تراست والت الخاص بك.

الخطوة 5: بعد ثوانٍ معدودة، ستتلقّى إشعارًا مُنبثِقًا على محفظة تراست والت الخاصة بك مع تفاصيل معاملتك المالية.

هذا كل شيء! تمتَّعْ بإيداعات العملات الرقمية سهلة إلى أبعد الحدود من حسابك في بينانس باي إلى محفظة تراست والت الخاصة بك.
بعد الحدود من حسابك في بينانس باي إلى محفظة تراست والت الخاصة بك.

7 Likes