محفظة Trust تضيف وظيفة المبادلات عبر السلاسل ضمن التطبيق مع دمج THORChain

بناءً على طلب الجمهور، يسر فريق محفظة Trust أن يعلن أننا الآن ندعم المبادلات عبر السلاسل ضمن التطبيق باندماجنا الجديد مع THORChain. لن يعد المستخدمون بحاجة إلى تحويل العملات المحلية المعتمدة إلى عملات رقمية أو إلى التفاعل مع بروتوكولات معقدة لإكمال عملية مبادلة عبر مختلف سلاسل بلوكشين، وأفضل ما في الموضوع أنّ محفظة Trust لن تغير أي رسم خدمة لتنفيذ المبادلات عبر السلاسل.

علاوةً على ذلك، بفضل اندماجنا مؤخرًا مع THORChain، بات بإمكانك إجراء مبادلات عبر السلاسل باستخدام BTC، وETH، وBNB(BEP2)، وBUSD(BEP2) في تطبيق محفظة Trust على الهاتف الجوّال مباشرةً.

ليس لديك محفظة Trust حتى الآن؟ نزّل تطبيق محفظة Trust الآن.

لا شك أننا نعيش بالفعل في ظلّ مستقبل تتعدد فيه العملات حيث يحتاج الأفراد إلى مجموعة متنوعة من العملات/الرموز المميزة من أجل التفاعل مع الويب 3، وستعمل إضافة مبادلات THORChain على محفظة Trust على حل مشكلة جوهرية لدى المستخدمين، حيث تسهل الوصول وتتيح المزيد من المرونة من أجل مبادلة الأصول الرقمية بدون اضطرار المستخدم إلى الاعتماد على تحويلات العملات المحلية المعتمدة إلى عملات رقمية التي تتطلب غالبًا توثيق هوية ويمكن أن تُحمّل المستخدم تكاليف تشغيلية أعلى.

علاوةً على ذلك، لن يضطر المستخدمون إلى إجراء عملية تحويل الأصول باستخدام الجسور قبل المبادلة وهي عملية غير آمنة وتنطوي على مخاطر، ومن أجل إتمام الأمر، سيضطر المستخدمون إلى تعلم كيفية استخدام بروتوكولات المبادلة عبر السلاسل التي قد يكون تعلمها والإلمام بها مسألة مرهقة وصعبة، ولكن، مع هذه الميزة، ستُجرى المبادلات بكل سهولة ويُسر داخل محفظة Trust.

ملاحظة: هذه الميزة متاحة لأجهزة Android فقط، أما الدعم لنظام iOS فسيتوفر قريبًا. تابعونا على Twitter على @TrustWallet حتى لا يفوتكم إعلاننا الرسمي!

ما نوع المبادلات التي يمكنك أن تجريها في تطبيق محفظة Trust على الهاتف الجوال؟

مبادلات THORChain:

مع THORChain، يمكنك مبادلة BTC و ETH و BNB(BEP2) وBUSD(BEP2) من بين أصول BEP2 قليلة أخرى.

المبادلات عبر السلاسل:

تتيح لك CrossSwaps مبادلة BNB(BEP2) بسلسلة Beacon من Binance مع BNB(BEP20) بسلسلة Binance الذكية والعكس بالعكس.

مبادلات 1inch:

تتيح شبكة 1inch للمستخدمين إجراء مبادلات عبر السلاسل على 8 سلاسل متوافقة مع آلة إيثريوم الافتراضية (EVM) وهي إيثريوم و BSC و Avalanche و Polygon و Arbitrum و Optimism و Gnosis و Fantom، مما يعني أنه يمكنك مبادلة ETH بأي من رموز ERC 20 المميزة مباشرةً على محفظة Trust الخاصة بك بدون أن تضطر إلى الاتصال بتطبيق 1inch اللامركزي. يمكنك أيضًا مبادلة BNB(BEP20) بأي رمز BEP20 مميز وهكذا. يمكنك معرفة المزيد عن اندماجنا مع 1inch هنا.

كيفية إجراء أنواع مختلفة من المبادلات في تطبيق محفظة Trust

ملاحظة: يُرجى التأكد من الاطلاع على قسم “الأسئلة الأكثر شيوعًا” في حال كان لديك مزيد من الاستفسارات.

1. الدليل الأول: كيفية مبادلة BTC مقابل ETH

سنوضح في هذا الدليل التعليمي كيفية المبادلة من BTC إلى ETH، ويُطلق على هذا الإجراء المبادلة عبر السلاسل لأنك تعمل على مبادلة عملات من سلسلتين بلوكشين مختلفتين.

ضع في اعتبارك أن يمكنك أيضًا المبادلة بين BTC و ETH و BNB(BEP2) و BUSD(BEP2)، ولكننا في هذا المثال سنركز على مبادلة BTC مقابل ETH.

الخطوة 1: انتقل إلى محفظتك الرئيسية وانقر على زر “مبادلة”

swap-feature-trustwallet

الخطوة 2: اختر BTC في مربّع “أنت تدفع” و ETH في مربع “أنت تحصل على” وأدخل المبلغ الذي ترغب في مبادلته على النحو المبين أدناه.

btc-swap-trustwallet

الخطوة 3: انقر على “معاينة المبادلة”، ثم انقر على “تأكيد المبادلة” لإكمال إجراء المبادلة عبر السلاسل.

trustwallet-crosschain-swap

ملاحظة: قد تستغرق بعض مبادلات BTC بعض الوقت نظرًا لازدحام الشبكة، فنرجو منك أن تنتظر بعض الوقت لإكمال معاملتك. انتظر بضع دقائق حتى تتم معالجة المعاملة وسيظهر رصيدك بصفحة محفظتك الرئيسية. يمكنك دائمًا الاطلاع على سجل المعاملات الخاص بك في التطبيق على النحو المبين أدناه.

btc-status-trustwallet

btc-status-trustwallet3330×2403 248 كيلوبايت

2. الدليل الثاني: كيفية مبادلة BTC أو ETH مقابل رموز BEP20 المميزة

سيكون هذا الدليل عملية مكونة من ثلاث خطوات نظرًا إلى أنّه في الوقت الحالي مبادلة من BTC إلى رموز BEP2 المميزة بعملية واحدة ميزة غير متوفرة بعد على محفظة Trust، ولكن لنفرض أنك أرت مبادلة بعض من عملات BTC أو ETH لتحصل على بعض رموز CAKE(BEP20) المميزة لتستخدمها على PancakeSwap، فكيف ستتمكن من فعل ذلك؟

ملاحظة: ستتطلب منك المبادلة من BTC إلى CAKE(BEP20) إجراء ثلاث مبادلات مختلفة على النحو الموضح أدناه.

الخطوة الأولى هي المبادلة من BTC إلى (BNB(BEP2.

  • الخطوة 1: انقر على زر “مبادلة” من صفحة محفظتك الرئيسية.
  • الخطوة 2: اختر BTC في مربع “أنت تدفع” وBNB(BEP2) في مربع “أمت تحصل على” وأدخل المبلغ الذي ترغب في مبادلته.
  • الخطوة 3: انقر على “معاينة المبادلة”
  • الخطوة 4: انقر على “تأكيد المبادلة”
  • الخطوة 5: يُرجى الانتظار لبضع دقائق حتى تتم معالجة المعاملة وسيظهر رصيدك بصفحة محفظتك الرئيسية.

btc-bnb-swap

btc-bnb-swap4421×2403 541 كيلوبايت

الخطوة الثانية هي المبادلة من BNB(BEP2) إلى BNB(BEP20).

لكي تحصل على Cake(BEP20)، ستحتاج أولًا إلى مبادلة BNB(BEP2) مقابل BNB(BEP20)، علمًا أنّ هذه الوظيفة كانت متاحة سابقًا على محفظة Trust، حيث كان يمكن للمستخدمين مبادلة BNB(BEP2) من سلسلة BNB Beacon مقابل BNB(BEP20) من سلسلة BNB الذكية والعكس بالعكس.

اتّبع هذه الخطوات على النحو المبين أدناه:

  • الخطوة 1: انقر على زر “مبادلة” من صفحة محفظتك الرئيسية.
  • الخطوة 2: اختر BNB(BEP2) في مربع “أنت تدفع” وBNB(BEP20) في مربع “أنت تحصل على” وأدخل المبلغ الذي ترغب في مبادلته.
  • الخطوة 3: انقر على “معاينة المبادلة”
  • الخطوة 4: انقر على “تأكيد المبادلة”

bnb-bep-swap

bnb-bep-swap4385×2403 490 كيلوبايت

3. الدليل الثالث: المبادلة من BNB(BEP20) إلى رمز CAKE(BEP20) المميز

سنستخدم 1inch لإجراء هذه المبادلة وهي مزود مبادلات اندمجت معها سابقًا محفظة Trust، حيث يتيح اندماجنا مع 1inch للمستخدمين إجراء المبادلات بين السلاسل على 8 سلاسل متوافقة مع آلة إيثريوم الافتراضية وهي إيثريوم و BSC و Avalanche و Polygon و Arbitrum و Optimism و Gnosis و Fantom.

ملاحظة: يمكنك مبادلة رموز ERC 20 المميزة مقابل بعضها البعض باستخدام 1inch كمزود ويمكنك فعل نفس الشيء مع سلسلة Binance الذكية وهذا ما سنفعله لمبادلة BNB(BEP20) مقابل رمز CAKE(BEP20) المميز.

اتّبع الدليل على النحو الموضح أدناه لمعرفة الطريقة:

  • الخطوة 1: انقر على زر “مبادلة” من صفحة محفظتك الرئيسية.
  • الخطوة 2: اختر BNB(BEP20) في مربع “أنت تدفع” و CAKE(BEP20) في مربع “أنت تحصل على” وأدخل المبلغ الذي ترغب في مبادلته.
  • الخطوة 3: انقر على “معاينة المبادلة”.
  • الخطوة 4: انقر على “تأكيد المبادلة”.

bnb-cake-swap

تقدم محفظة Trust مستوى جديد تمامًا من الحرية والمرونة مع وظائف المبادلة الداعمة التي تتيح لك بسهولة اكتشاف عالم العملات والرموز المميزة والتطبيقات اللامركزية، والمفاجأة أنك ستحتفظ دومًا بالملكية الكاملة لأصولك وتظل تحت تحكمك الكامل وتتيح لك التفاعل بسلاسة مع سلسلة بلوكشين بواجهة مستخدم بسيطة.

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.