كيفية إرسال عملة BNB وتلقيها على السلسلة Binance الذكية

ما هي سلسلة Binance الذكية؟

تعد سلسلة Binance الذكية (BSC) شبكة متوافقة مع آلة إيثريوم الافتراضية (EVM) منقسمة من “go-إيثريوم” وهي تدعم العقود الذكية وتستند إلى آلية إجماع جديدة: إثبات السلطة/الحصة (“Parlia”) التي تجمع بين عناصر إثبات الحصة وإثبات السلطة. أطلق مجتمع سلسلة Binance سلسلة Binance الذكية (BSC) بالتزامن مع ثورة التمويل اللامركزي (DeFi) بعد تزايد إقبال العامة على الحلول المالية البديلة التي تشغلها سلاسل بلوكشين،

وهي، بعبارة بسيطة، سلسلة بلوكشين تعمل بالتوازي مع سلسلة Binance. تُستخدم عملة BNB للتخزين المفوض بسلطة المدقق، مما ينتج عنه مكافآت للمستخدمين والمدققين. تتوفر سلسلة Binance الذكية (BSC) مباشرةً على الشبكة الرئيسية وتُعد جاهزة للاختبار والتجريب من بعض المشاريع البارزة في مجال العملات الرقمية، ومن المتوقع أن تزيد من النفع العائد على سلسلة Binance وعملة BNB.

محفظة Trust تدعم سلسلة Binance الذكية

فور إطلاق الشبكة الرئيسية لسلسلة Binance الذكية (BSC)، أضافت محفظة Trust الدعم للشبكة، فأصبح بإمكانك إرسال BNB وتلقيها باستخدام عنوان السلسلة الذكية الخاص بك. فقط تأكد من تثبيت آخر تحديث متاح لجهازك. في انتظارك الكثير من الميزات الرائعة التي ستُتاح قريبًا داخل التطبيق لدعم سلسلة Binance الذكية (BSC).

سنريك الآن كيف يمكنك نقل رموز BNB المميزة على سلسلة Binance الذكية (BSC).

تلقي عملات BNB على سلسلة Binance الذكية

لا توجد إلا طريقتان حتى الآن للحصول على عملات BNB على عنوان السلسلة الذكية الخاص بك:

  • تلقي عملات BNB من مستخدم محفظة Trust آخر، أو
  • سحبها إلى عنوان سلسلة Binance الذكية (BSC) من Binance.com.

الطريقة الأولى لا تحتاج إلى شرح ولذلك سنركز على الخيار الثاني. يمكنك بالفعل سحب عملات BNB الخاصة بك من حساب منصة تداول Binance إلى عنوان السلسلة الذكية الخاص بك بمحفظة Trust. إليك الإعلان الرسمي.

الحصول على عنوان السلسلة الذكية

ابحث عن السلسلة الذكية وقم بـ تمكينها على التطبيق، ثم انقر على استلام لرؤية العنوان. انقر على “نسخ” لحفظ العنوان على حافظة جهازك.

image

image

سحب عملات BNB إلى سلسلة Binance الذكية (BSC)

افتح محفظة BNB الخاصة بك على حساب Binance الخاص بك، ثم انقر على سحب. اختر BEP20 مثل الشبكة. حدد المبلغ وأكمل الخطوات من أجل السحب.

image

image

انتظر حتى تتولى منصة التداول معالجة طلبك، وفور تأكيده، ستتلقى فورًا عملات BNB على عنوان السلسلة الذكية الخاص بك.

image

image

إرسال عملات BNB من عنوان سلسلة ذكية

لا يمكن إرسال عملات BNB الموجودة على عنوان السلسلة الذكية الخاص بك إلا إلى عنوان سلسلة ذكية آخر. نرجو منك أن تتأكد أنك ترسل إلى عنوان سلسلة ذكية من أجل الحفاظ على الأموال أمنة (#SAFU). لن توجد أي مشكلة في إرسال عملات BNB إلى أحد مستخدمي محفظة Trust لأن هذا الخيار مدعوم بالكامل، ولكن إذا كنت تريد تداول عملات BNB الخاصة بك، يمكنك إرسالها إلى حساب Binance الخاص بك.

إليك الإجراء:

احصل على عنوان الإيداع على Binance

تحتاج إلى اختيار شبكة BEP20 من أجل عنوان إيداع عملات BNB ونسخ العنوان.

image

الاستعداد لإرسال عملات BNB

افتح محفظة السلسلة الذكية الخاصة بك على محفظة Trust وانقر على إرسال. املأ التفاصيل وضع عنوان شبكة سلسلة Binance الذكية (BSC) والمبلغ. انقر على متابعة.

image

تحقق أكثر من مرة من المعاملة قبل الضغط على إرسال. ستُرسَل رموز BNB المميزة على الفور.

image

image

بانتظار التأكيد

ستجد عددًا من التأكيدات اللازمة قبل ظهور إيداعك أثناء إرسالك لعملات BNB إلى منصة تداول. إذا كان عنوان الإيداع الذي وضعته سليمًا، يمكنك المضي قدمًا.

image

image

كيف تتحقق من معاملات سلسلة Binance الذكية (BSC)؟

تمّ إنشاء BscScan، وهو مستكشف الكتلة من أجل سلسلة Binance الذكية (BSC) من قِبل فريق Etherscan ويدعم الشبكة الرئيسية الخاصة بسلسلة Binance الذكية (BSC) و testnet، ولديه مزايا كثيرة مشابهة لمزايا Etherscan.

BscScan.com: مستكشف الكتل الخاص بسلسلة Binance الذكية

رحبوا معنا بمستكشف الكتل BscScan.com الخاص بسلسلة Binance الذكية (BSC)!

وقت القراءة: دقيقتان

ما الذي يحدث في الخطوة التالية؟

تتطلع مجتمعات سلسلة Binance الذكية إلى إضافة وظائف مثل إصدار الرموز المميزة وتحويلها وتخزين BNB وإنشاء تطبيقات لامركزية واستخدامها. ستكون محفظة Trust دائمًا في صدارة كل تطور لسلسلة Binance الذكية (BSC). ترقبوا معنا!

تأكد من متابعتنا على هذه الحسابات تويتر بالعربي تليجرام بالعربي حيث سنبقيك على اطلاع دائم بآخر أخبار وتحديثات تراست ولت.