كيفية تخزين عملاتك الرقمية في محفظة Trust وربح المكافآت

Staking Trust Wallet

دليل مُفصّل خطوة بخطوة حول كيفية تخزين العملات الرقمية مباشرةً في محفظة Trust وربح المكافآت

تتيح لك محفظة Trust إمكانية تخزين العملات الرقمية وربح المكافآت، وهذا يعني أن تخزين عملاتك الرقمية أصبح سريعًا وسهلًا وآمنًا.

يُعتبر تخزين العملات الرقمية طريقة لربح المكافآت مقابل المشاركة في أمان شبكة البلوكشين. ويتضمن الاحتفاظ بكمية معينة من العملات الرقمية أو “تخزينها” كمدقق للمساعدة في التحقق من المعاملات على الشبكة.

في هذا الدليل، نعرض مقدمة موجزة عن ماهية التخزين وكيف يمكنك تخزين عملاتك الرقمية وربح المكافآت باستخدام محفظة Trust اليوم.

ما الذي تحتاجه للبدء

ستحتاج إلى تطبيق محفظة Trust على الهاتف المحمول وبعض العملات الرقمية التي تريد تخزينها.

إذا لم يكن لديك محفظة Trust حتى الآن، يمكنك تنزيل تطبيق الهاتف المحمول من هنا، وبعد ذلك شراء العملات الرقمية التي ترغب في تخزينها باستخدام بطاقة أو إيداع العملات الرقمية في عنوان محفظة Trust الخاص بك من منصة تداول مركزية باستخدام دليل تحويل العملات الرقمية هذا.

كيفية تخزين عملاتك الرقمية باستخدام محفظة Trust

يوجد عدد من أصول العملات الرقمية التي يمكنك تخزينها في محفظة Trust لكي تربح المكافآت.

في ما يلي كيفية اختيار الأصل الذي تريد تخزينه قبل الشروع بالتخزين.

الخطوة 1: افتح محفظة Trust، وحدد علامة تبويب “اكتشاف”.

الخطوة 2: من شاشة “اكتشاف”، يمكنك إما اختيار أحد الأصول المعروضة لتخزينها أو الضغط على سهم “عرض الكل” لرؤية المزيد من خيارات التخزين للاختيار من بينها.

Screenshot_20230210-140914

الخطوة 3: بمجرد اختيار الأصل الذي تريد تخزينه، حدد زر “تخزين”.

Screenshot_20230210-140937

الخطوة 4: من هنا ستقوم بمراجعة تفاصيل التخزين، اختر المبلغ، ثم قم بتأكيد انتقالك باتباع الخطوات البسيطة التي تظهر على الشاشة.

اعتمادًا على سلسلة البلوكشين والأصل الذي تقوم بتخزينه توجد جداول مكافآت مختلفة يتحكم فيها البروتوكول.

يُرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا إذا كنت بحاجة للمساعدة في أي وقت.

دلائل التخزين الإضافية:

نشجعك على عرض الدلائل المحددة لتخزين الأصول إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل. وكالعادة، فإن فريق الدعم لدينا متواجد لمساعدتك بالإجابة على أي أسئلة أخرى.

تخزين Cardano

تخزين Polkadot

تخزين Solana

المزيد حول التخزين

في التخزين، عادةً ما يوجد نوعان من الأدوار الرئيسية، التدقيق والتفويض. المدققون مسؤولون عن التحقق من المعاملات ومعالجتها ويحصلون على مكافآت مقابل جهودهم. والمفوضون، على الجانب الآخر، هم أفراد أو منظمات قد لا يكون لديهم المعرفة الفنية أو الموارد لتشغيل عقدة التدقيق – ولكنهم ما زالوا يرغبون في المشاركة في عملية التخزين وتلقي المكافآت.

في هذه الحالة، يقوم المفوض “بتفويض” تخزين (عملاته الرقمية) إلى مدقق موثوق به. والشيء المهم الذي يجب ملاحظته هنا هو أن العملات الرقمية تظل تحت سيطرة المفوض، ولكن تتم مشاركة المكافآت التي حصل عليها المدقق مع المفوض.

ما هي محفظة Trust؟

تُستخدم محفظة Trust على الهاتف المحمول من قِبل أكثر من 60 مليون شخص حول العالم، وهي محفظة سهلة الاستخدام وذاتية الحفظ ومتعددة السلاسل، تتيح لك تخزين وإدارة أكثر من 8 مليون أصل من أصول العملات الرقمية، بما في ذلك رموز NFT عبر 70 سلسلة بلوكشين. لا داعي بعد الآن لتخزين أصولك عبر محافظ أو منصات تداول احتجازية متعددة! ستنعم براحة البال لأنك تعلم أن جميع أصولك في مكان آمن واحد.

يتم تخزين مفاتيحك الخاصة على جهازك وأصولك على السلسلة، مما يعني أنك تتمتع بتحكم كامل فيها في جميع الأوقات. تمنحك محفظة Trust إمكانية الشراء والمبادلة محليًا وتخزين عملاتك الرقمية المفضلة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق والاتصال أيضًا بالتطبيقات اللامركزية باستخدام متصفح التطبيقات اللامركزية المدمج.

لنبدأ التخزين!